الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الخميس 18 أكتوبر 2018, 0:14 ص

الرياضة


ظروف خاصة خلف استقالة رئيس شرفيي الهلال

الأمير بندر بن محمد
الأمير بندر بن محمد

الرياض: بندر الوابصي 2018-04-15 9:58 PM     

‏قدّم رئيس هيئة أعضاء الشرف في نادي الهلال الأمير بندر بن محمد استقالته من منصبه، نظير ظروفه الخاصة التي يمر بها حاليا، وشكر لمجلس إدارة النادي السابق برئاسة الأمير نواف بن سعد على كل ما قدموه للكيان الهلالي، مثمنا جهود كافة مجالس إدارات النادي السابقة، متمنيا التوفيق لابن نادي الهلال سامي الجابر في مهمته، بعد تكليفه من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ لرئاسة النادي.
من جانبها، قررت إدارة النادي كما ذكرت «الوطن» في عددها الأسبوع الماضي التعاقد رسميا مع مهاجم على مستوى عال، إضافة إلى مدافع أجنبي لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الموسم المقبل.
من جانبها، قررت إدارة النادي برنامج الفريق للموسم المقبل، وستكون بداية الإجازة الأولى للاعبين يوم غد 17 أبريل، والعودة للتدريبات في الـ18 من مايو، فيما ستكون الإجازة الثانية في الخامس من يونيو والعودة للتدريبات والمعسكر الإعدادي الـ24 من يونيو المقبل.
‏ميدانيا، وصلت بعثة الفريق إلى مطار الكويت الدولي أمس استعدادا لملاقاة نظيره الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا، وسط غياب عبدالله المعيوف وعلي البليهي وسلمان الفرج وعبدالله عطيف عن لقاء الاستقلال لإراحتهم، إضافة إلى المعتزل ياسر القحطاني والمدافع المنتقل أسامة هوساوي. 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار