الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأربعاء 20 يونيو 2018, 3:29 ص

روسيا 2018


الخسائر المتتالية تجدد عقد مدرب الاتحاد


جدة: الوطن 2018-03-13 2:02 AM     

اقترب مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد التشيلي لويس سييرا من التجديد للفريق لموسم آخر، بعد أن وافق رئيس النادي القادم نواف المقيرن على شروطه المالية للتجديد، وأكد الرئيس الحالي حمد الصنيع أن المقيرن بدأ تجهيز الفريق للموسم المقبل.

زيادة العقد
طالب سييرا بزيادة عقده الإجمالي الذي يشمله مع 4 من مساعديه ومترجمه الخاص إلى حوالي 9.487 ملايين ريال، وتشهد مفاوضات التجديد بين إدارة الاتحاد وسييرا شدا وجذبا، ورغم ذلك يرى الاتحاديون أن سييرا نجح في العبور بالفريق إلى بر الأمان في ظل الظروف المالية الخانقة التي عانى منها النادي، إلى جانب عدم تسجيل النادي محترفين جدد خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية.

تركيز حالي
كشف الصنيع أن هناك إدارة جديدة ستبدأ عملها من الموسم المقبل برئاسة نواف المقيرن وهناك اتفاق مع المدرب الآن، مبينا أن تركيزهم الحالي على ما تبقى من الموسم في كأس الملك والدوري، مبينا حرص الجميع على استمرار سييرا، مؤكدا أن المقيرن سيوفر لسييرا كافة الأدوات التي يطلبها.

مشاكل مالية
أشار رئيس الاتحاد الحالي إلى أن النادي يعاني من مشكلات مادية وعلى رأسها المبالغ المطلوبة في قضيتي الروماني فيكتور بيتوركا مدرب الفريق السابق ولاعبه الغاني سليمان مونتاري، والبالغة 46 مليون ريال سعودي، مضيفا أن بعض اللاعبين لم يتسلموا مقدمات عقودهم من ضمنهم الحارس فواز القرني رغم الوعود الكثيرة التي تلقاها واتفقنا مع عدة لاعبين على جدولتها.

استدعاء
بين الصنيع أن هيئة الرقابة والتحقيق ستستدعي الأشخاص الذين تأكد تورطهم في قضايا النادي خاصة بعد تسليم كافة الملفات التي طلبتها لجنة التحقيق مؤخرا.

  • المقيرن يقبل شروط سييرا للتجديد لموسم آخر
  • التشيلي يطالب بزيادة عقده ومساعديه
  • الصنيع يؤكد تركيزهم على الموسم الحالي
  • الصنيع يبين أن العميد يمر بظروف مالية صعبة
  • هيئة الرقابة تستدعي المتورطين في قضايا الاتحاد

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.