الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الجمعة 20 أبريل 2018, 3:55 ص

الرياضة


العائلات تزين الجوهرة


جدة: يمن لقمان، علي حميدة 2018-01-13 12:51 AM     



بدأ أمس تطبيق قرار السماح للعائلات بدخول الملاعب، حيث شهد إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة توافد العائلات لمتابعة مباراة الأهلي والباطن ضمن الجولة الـ17 للدوري السعودي للمحترفين في حدث تاريخي للمرة الأولى، فيما خصصت هيئة الرياضة فريق عمل لتسهيل مهام دخولها إلى الأماكن المخصصة لها داخل الإستاد.

29 أكتوبر الإعلان عن السماح بدخول العائلات للملاعب

تطبيق القرار في إستادات الجوهرة والدرة وملعب الدمام أولا

تخصيص الطابق الخامس العلوي بالجوهرة للعائلات

7500 مقعد للعائلات في الدرة

4500 مقعد بإستاد الأمير محمد بن فهد
 


  شهد إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، أمس حدثا تاريخيا تمثّل في دخول العائلات لمتابعة المباريات، وخصصت هيئة الرياضة فريق عمل متكاملا لتسهيل مهام دخول العائلات إلى الأماكن المخصصة لها داخل الإستاد أمس، لحضور مباراة الأهلي والباطن، حيث بلغ الحضور من العوائل نحو 3 آلاف، ووفر القرار التاريخي بالسماح لدخول العائلات إلى الملاعب فرصا وظيفية للفتيات، حيث تواجدت أكثر من 260 فتاة بين منظمات وأمن في خارج الملعب. وكان الأهلي حسم المباراة لصالحه بنتيجة 5 /صفر، سجلها مهند عسيري (هدفين) ومنصور الحربي، وسلمان المؤشر وفيتفا، ليرفع الأهلي رصيده إلى 34 نقطة ثانيا، وتجمد رصيد الباطن عند 20 نقطة.
وفي المباراة الثانية، تعادل التعاون والرائد 2/2، سجل للتعاون جفين البيشي ويحيى مسلم بالخطأ في مرماه، وللرائد يحيى المسلم وشيكابالا. ليرفع التعاون رصيده إلى 21 نقطة ثامنا، والرائد إلى 13 نقطة في الأخير.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار