الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الخميس 23 نوفمبر 2017, 2:34 ص

الرياضة


بنك يدخل على خط رعاية الزعيم


الرياض: بندر الوابصي 2017-09-13 1:52 AM     

علمت «الوطن» أن أحد البنوك الكبرى قدم عرضا إلى إدارة نادي الهلال لإبرام شراكة استراتيجية بين الطرفين، ورعاية الفريق الأول لكرة القدم في النادي، وتشير ذات المصادر إلى أن شركة كبرى تقدمت هي الأخرى في وقت سابق بعرض آخر للإدارة الهلالية.

مفاضلة هلالية
تعكف إدارة النادي حاليا على دراسة جميع عروض الرعاية والشراكة الاستراتيجية التي قدمت لها خلال الفترة الماضية، وشكلت فريق عمل خاصا بذلك، قبل أن تتخذ قرارها النهائي واختيار العرض المناسب الذي يليق بتاريخ ومنجزات زعيم الأندية السعودية.

مبادرة شكر
شكر رئيس النادي الأمير نواف بن سعد لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ مبادرته بتقديم مكافأة مالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي بواقع 30 ألف ريال لكل لاعب، عقب تجاوزهم ربع نهائي دور أبطال آسيا، وبلوغ نصف النهائي للمرة الرابعة في تاريخ الزعيم منذ انطلاق البطولة القارية بمسماها الجديد بعد تغلب الهلال أول من أمس على العين الإماراتي 3/صفر.

لقاء أحد
ميدانيا، يستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد أن تمتع اللاعبون براحة أمس منحها إياهم المدرب الأرجنتيني رامون دياز، إثر المجهود الكبير الذي بذلوه خلال مواجهة العين الإماراتي، وسيطوي المدرب الأرجنتيني ولاعبوه صفحة البطولة الآسيوية، ويبدؤون التحضير للقاء أحد السبت المقبل ضمن منافسات دوري جميل للمحترفين.

  • الإدارة الهلالية تلقت عدة عروض لرعاية النادي
  • فريق عمل يدرس العروض المقدمة للهلال
  • شركة كبرى تنافس البنك على قمصان الزعيم
  • دياز يبدأ اليوم التحضير للقاء أحد
     

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار