الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الإثنين 20 نوفمبر 2017, 0:35 ص

الرياضة


الأهلي يفسد أفراح الكرة السعودية بالخروج الآسيوي


أبها: الوطن 2017-09-13 12:31 AM     

أفسد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي أفراح الكرة السعودية، وغادر مسابقة دوري أبطال آسيا من دور ربع النهائي، عقب خسارته أمام بيرسبوليس الإيراني 1/‏ 3، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب محمد بن زايد بأبوظبي، ضمن منافسات إياب دور الثمانية.
سجل للأهلي صالح العمري، ولبيرسبوليس علي عليبور وغودوين منشا «ضربة جزاء» ومهدي طارمي «ضربة جزاء»، وسيواجه الفريق الإيراني الهلال في نصف النهائي.
بدأ اللقاء سريعا من الطرفين، وباغت الأهلي الفريق الإيراني بهجمة سريعة كاد معها ليوناردو سوزا أن يفتتح التسجيل إلا أن تدخل المدافعين أنقذ الموقف، ليأتي رد بيرسبوليس سريعا، ونجح علي عليبور في منحه التقدم بالهدف الأول «د 5».
بعدها كثف الأهلي هجمات لإدراك التعادل، وحاول استغلال النقص الإيراني بعد إقصاء لاعب بيرسبوليس كمال الدين كاميابيناي لمخاشنته وليد باخشوين «د 12».
المحاولات الأهلاوية كانت تفتقد الدقة والتمرير الجيد، ولم يستفد من سيطرته الواضحة على مجريات الحصة الأولى، وأهدر عددا من الفرص السانحة للتسجيل أمام المرمى الإيراني.
مع مطلع الشوط الثاني واصل الأهلي بحثه عن التعديل، وتمكن صالح العمري من ذلك بهدف جميل «د 52»، ليرتفع رتم المباراة ويتبادل الفريقان الهجمات وإهدار الفرص، لا سيما الأهلي الذي تسابق لاعبوه على إهدار الفرص السهلة، وقبل نهاية المباراة بـ8 دقائق حصل بيرسبوليس على ركلة جزاء، بعدما لمست الكرة يد معتز هوساوي الذي غادر اللقاء بالبطاقة الحمراء، ترجمها غودوين منشا إلى هدف ثان للإيرانيين «د 83»، سعى بعدها الأهلي إلى التعديل مرة أخرى، وفي الوقت بدل الضائع سجل الإيرانيون هدفا ثالثا عن طريق مهدي طارمي «ضربة جزاء».

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.