الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الخميس 18 أكتوبر 2018, 0:14 ص

الرياضة


أزمة الشباب تتفاقم ومطالبات بتدخل الرمز


الرياض: فيصل الطويهر 2017-01-11 12:05 AM     

باتت الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تهدد مستقبله فيما تبقى من الموسم الرياضي الحالي، وذلك في ظل الابتعاد الشرفي الكبير وابتعاد العضو الداعم، الأمير خالد بن سلطان عن المشهد.

قلق
أضحت الجماهير الشبابية قلقة على مستقبل فريقها بعد قرار الاتحاد الدولي "فيفا" بمنع التعاقد وقصر تعاقدات الفريق على اللاعب الهاوي الذي يجيز النظام للشباب، وذلك حسبنا ذكر المحامي والخبير المختص بالقانون والنزاعات، الرياضي علي عباس الذي أشار إلى أن تسجيل اللاعب بصفة هاوٍ في الفترة الشتوية حل لتفادي قرارات منع التسجيل، وفي الفترة الصيفية تحايل على مبدأ استقرار العقود.
وانتفض محبو الليث أول من أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا الأمير خالد بن سلطان حل جميع العوائق المالية التي تواجه الفريق، والانتهاء من ملف تجديد عقود اللاعبين.

نقص
لقي قرار توقيع المخالصة مع لاعب الفريق عبدالرحمن الخيبري غضبا واسعا، حيث أشار لاعب الفريق السابق والمدرب الوطني نايف العنزي إلى أن الاستغناء عن الخيبري في ظل النقص يعتبر خطأ من وجهة نظره، حيث إن اللاعب يعد أفضل من أغلب الموجودين إلا أنها قناعات.
واعتبرت الجماهير الشبابية أن القرار جاء في التوقيت غير المناسب، خاصة مع قرار "فيفا" القاضي بمنع الفريق من تسجيل اللاعبين، وبالتالي فإن الفريق سيعاني من النقص خلال الفترة المقبلة.

ضبابية
يسود المشهد الشبابي ضبابية حول مستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل عدم اتضاح أوضاع الفريق، وملامح انفراج أزمته المالية التي تتصاعد شهرا عن آخر.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال