الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الثلاثاء 12 فبراير 2019, 8:2 م

يدخل المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير الاختبار القاري الأول له مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، عندما يستضيف، اليوم، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، باريس سان جرمان الفرنسي المفتقد لسلاحين هجوميين فتاكين بسبب الإصابات.

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال اجتماعه، أمس، عدم تجديد عقد مدرب المنتخب السعودي الأول، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، وذلك بعد إطلاع المجلس برئاسة قصي الفواز على التقارير التي رفعتها اللجنة الفنية في الاتحاد.

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن تفويضها من قبل أعضاء مجلس إدارة الرابطة للتوقيع مع إحدى الشركات العالمية في الفترة القليلة المقبلة لرعاية الدوري السعودي ابتداء من الموسم المقبل، إلى جانب التنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لنقل لجنة المسابقات إلى مظلة الرابطة بنهاية الموسم الجاري.

عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، أمس، اجتماعًا برئاسة الدكتور رجاءالله السلمي وبحضور أعضاء المجلس.

كثف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيصلي تدريباته تحت قيادة مدربه بريكليس شاموسكا، وذلك استعدادا لمباراة الاتفاق غدا ضمن منافسات الجولة الـ20 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أدى اللاعبون تدريبات لياقية متنوعة بإشراف مدرب اللياقة فلافيو ترافيزان. بعدها عمد المدرب شاموسكا على تطبيق تدريبات تكتيكية بمساحات صغيرة من خلال تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات، وطبق شاموسكا عدد من الجمل الفنية كبناء الهجمة بالطريقة الصحيحة والاستلام والتسليم في مساحات صغيرة، وتنويع اللعب، وتنفيذ الهجمات الم

تتجه الأنظار مساء اليوم صوب استاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة لمتابعة أحد الكلاسيكيات السعودية المرتقبة، حينما يلتقي الكبيران الأهلي والنصر في واحدة من أهم مباريات الجولة الـ20 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

رفع الفريق الأول لكرة القدم في نادي أبها من درجة استعداداته لمباراته غدا أمام العين على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، ضمن الجولة الـ24 لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

أكد أمير منطقة القصيم، الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، ضرورة قيام الأندية في المنطقة باحتواء الشباب وإشباع رغباتهم الرياضية وبذل الجهد في تطوير النادي محاولة للوصول لتحقيق نتائج مشرفة، منوهاً بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من اهتمام في المجالات الرياضية كافة لرفعة راية المملكة خفاقة في جميع المحافل، جاء ذلك خلال استقباله أمس رئيس نادي الحزم بمحافظة الرس عبدالله المطيري وأعضاء الإدارة الذين سلموه النسخة الأولى من كتاب مسيرة نادي الحزم خلال أكثر من ستين عاما واطلاعه على تاريخ النادي وا

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس، 3 قرارات انضباطية، حيث أوقفت لاعب الهلال، البرازيلي كارلوس إدواردو مباراتين رسميتين، مع إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، لقيامه باللعب بطريقة وحشية ضد لاعب الباطن، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية. وأوضحت أن القرار غير قابل للاستئناف، وأوقفت مدرب نادي الحزم دانييل إيسايلا 3 مباريات رسمية، وإلزامه بدفع مبلغ قدره 20 ألف ريال، لقيامه بالتلفظ على مسؤول مباراة الحزم والباطن بألفاظ مسيئة. والقرار غير قابل للاستئن

اختارت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي أحد، التونسي عمار السويح، كأفضل مدرب للجولة

واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيحاء تحضيراته لمواجهة الفتح بعد غد، ضمن منافسات الجولة الـ20 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأدى البرتقالي مرانه أمس بقيادة المدير الفني للفريق، الجزائري نور الدين بن زكري، الذي ركز على التمارين اللياقية بقيادة مدرب اللياقة لوكا سكوردو، سعيا من ابن زكري إلى رفع المعدل اللياقي من خلال تكثيف التمارين اللياقية والبدنية عبر عدة محطات تدريبية.

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال إلى الابتعاد بقمة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وعدم التعثر ومنح منافسيه فرصة تقليص الفارق النقطي بينه وبينهم، حينما يستقبل نظيره القادسية الساعي إلى الخروج من تبعات خسارته الماضية أمام النصر واستعادة نغمة الانتصارات.

وافقت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم بالموافقة على تأجيل لقاء فريق كرة القدم لدرجة الناشئين في نادي ضمك ونظيره السد إلى الأحد المقبل، على ملعب نادي ضمك، وذلك بعد أن تقدمت إدارة النادي بخطاب رسمي للجنة بالاتحاد السعودي بطلب تأجيل المباراة، والمقرر إقامتها أمس، وذلك بسبب الحادث الذي تعرض له 5 لاعبين، بعد نهاية أحد تدريبات الفريق، ونقلوا على إثرها للمستشفى وحالتهم مابين المتوسطة والخطيرة، وتطلب بقاؤهم بالمستشفى وشكرت إدارة النادي للجنة المسابقات تعاونها.

تنطلق اليوم مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بإقامة 5 مواجهات، ضمن الجولة الـ24 للبطولة، حيث يسعى نجران إلى استعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف جدة، ويلتقي الخليج أمام الشعلة، ويستقبل النجوم نظيره النهضة، ويواجه الكوكب فريق المجزل.