الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: السبت 12 يناير 2019, 0:23 ص

استعاد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي نغمة الانتصارات، التي غابت عنه لمدة 47 يوما في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتحديدا خلال الجولات الخمس الأخيرة، نجح في الخروج بانتصار كبير على نظيره أحد قوامه 5 /1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، أمس، ضمن منافسات الجولة الـ16 للدوري.

تنطلق مباريات دور الـ8 لمسابقة كأس السعودية للكرة الطائرة، اليوم، إذ يحل الهلال ضيفا على الابتسام، في صالة الهيئة العامة الرياضة بالدمام. ويقود اللقاء عبداللطيف العتيق، وسمير الراجح حكما ثانيا، وماهر المطوع مسجلا.

أقال الاتحاد السوري لكرة القدم مدرب منتخبه، الألماني برند شتانجه، بعد الخسارة أمام الأردن صفر/ 2، في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس آسيا 2019.

أكد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي صعوبة مواجهة الأخضر أمام نظيره منتخب لبنان، اليوم، وبين بيتزي خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس في قاعة المؤتمرات بإستاد راشد أن صعوبة المواجهة تمكن في اعتبار أن جميع المنتخبات تشارك وفق إستراتيجية معيّنة.

أبدى قائد منتخب سورية، ونجم النادي الأهلي السعودي عمر السومة، حزنه الشديد على خسارة منتخب بلاده أمام نظيره الأردني في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية، في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الآسيوية، وقال السومة «لم تكن لنا فرص حقيقية أمام الأردن، نعتذر لجماهيرنا عن الخسارة والقادم أفضل».

فقد الهلال نقطتين كانتا في متناول يده، حينما خسر بالتعادل في الوقت القاتل أمام ضيفه الرائد 1/ 1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، أمس، ضمن منافسات الجولة الـ16 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. سجل للهلال محمد الشلهوب «90+2»، وللرائد مازن أبوشرارة «90+4»، ليرفع الزعيم رصيده إلى 37 نقطة في المركز الأول، ويصل الرائد إلى النقطة الـ22 تاسعا.

من مباراة أستراليا وفلسطين أمس (تصوير: علي حميدة)

حسّنَ حامل اللقب منتخب أستراليا صورته بعد إخفاقه الافتتاحي، وحقق فوزه الأول في كأس آسيا 2019 لكرة القدم، على حساب فلسطين 3/‏‏‏ صفر، في اللقاء الذي جمعهما أمس، على إستاد راشد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

استغل عدد من المؤجرين على مواقع التواصل الاجتماعي، والمجندين من حكومة قطر، مقطع فيديو كوميديًّا ساخرا، قام بتصويره مواطن إماراتي من باب الدعابة مع عدد من العاملين الهنود في إمارة الشارقة.

يعد لاعب منتخب البحرين السابق، محمود جلال، أحد اللاعبين المميزين الذين قدمتهم كرة القدم البحرينية خلال نهائيات كأس آسيا خلال النسخ الماضية، ويتذكر اللاعب أصعب وأجمل المواقف التي مرت عليه خلال مشاركته مع الأحمر في كأس آسيا.