الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الخميس 13 ديسمبر 2018, 1:13 ص

ابتعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوزه على مضيفه أحد 1/صفر، أمس، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ12.

قررت إدارة نادي الباطن فتح مدرجات الملعب مجانا للجمهور الرياضي، في مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الاتحاد غدا، ضمن الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ميدانيا، واصل الباطن استعداداته للمباراة، حيث ركز الجهاز الفني على التمارين اللياقية عبر محطات متنوعة، والتدريبات التكتيكية التي تركزت على السرعة، وتنويع اللعب.

اعتمد رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، التشكيل الجديد لمجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة لؤي ناظر، وحمد الصنيع نائبا له، حيث جاء في التشكيل الجديد عودة سعيد باوزير أمينا عاما للنادي، وفيصل الصبان أميناً للصندوق. وكان الاثنان ضمن إدارة حمد الصنيع التي سبقت إدارة نواف المقيرن. وكان آل الشيخ، كلف لؤي ناظر برئاسة النادي، وحمد الصنيع نائبا له، بعد أن قدم المقيرن استقالته، في 26 نوفمبر الماضي. كما انضم للتشكيل الجديد ياسر نصيف وعبدالله كبوها ومحيي الدين كامل وأنمار الحائلي وأحمد كعكي.

يواصل المنتخب السعودي للمصارعة الرومانية والحرة للناشئين «تحت 17 سنة» معسكره التدريبي بالرياض استعدادا للسفر إلى روسيا للمشاركة في معسكر تدريبي وبطولة موسكو الدولية في نسختها الثانية خلال الفترة من 23 إلى 29 ديسمبر الجاري.

حقق ناشئو الأمجاد بطولة دوري ناشئي منطقة جازان، بعد تغلبه على نظيره التهامي 2/1، في المباراة التي أقيمت على الملعب الرديف بمدينة الملك فيصل الرياضية بجازان.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه اليومية، تحضيرا لمواجهة نظيره التعاون غدا، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريدة، ضمن مباريات الجولة الـ13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته على ملعبه الرئيسي بالأحساء، استعدادا لمواجهة الفيصلي اليوم، ضمن الجولة الـ13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أتمّت شركة الخطوط السعودية للشحن نقل 58 سيارة من سيارات الفورمولا، وقطع غيارها، بالإضافة إلى معدات وتجهيزات أخرى ثقيلة بحمولة تزيد على 220 طنا، من مختلف المدن الأوروبية إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، في الوقت الذي تتواصل فيه الاستعدادات النهائية لانطلاق فعاليات سباق «فورمولا إي ـ الدرعية»، لأول مرة في المملكة الذي سينطلق اليوم، برعاية الخطوط السعودية الناقل الرسمي لهذا الحدث الرياضي العالمي. وتعد بطولة إيه «بي بي فورمولا إي»، التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد تدريباته لمباراته أمام النصر غدا الجمعة، ضمن الجولة الـ13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تحت إشراف المدرب البلجيكي هاسي، الذي ركز على تمارين التحكم بالكرة، وكيفية الاستفادة من الكرات بالطريقة الصحيحة،

أنهت إدارة القادسية التوقيع مع المهاجم البرازيلي جورجي داسيلفا، حيث سيبدأ اللاعب مشاركته مع الفريق بدءا من الفترة الشتوية، والتي ستبدأ في السابع من يناير المقبل.

رفع فريقا الشباب والأهلي من وتيرة تحضيراتهما لمباراتهما بعد غد، في قمة الجولة الـ13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ففي الجانب الشبابي مددت إدارة النادي برئاسة خالد البلطان، عقد المحترف الروماني فاليركا قامان، لمدة موسم واحد، ليصبح اللاعب شبابيا حتى 2020.

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في مواصلة انتصاراته والزحف نحو المقدمة، عندما يستضيف نظيره الفيصلي في الجولة الـ13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتسجيل انتصار هو الخامس، وتأكيد أنه استعاد من بريقه وقوته، وكان الفتح حقق الفوز في الجولة الماضية على نظيره الحزم 3 /2. في المقابل لايختلف طموح الفيصلي عن مضيفه،

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الإسباني سيرخيو بيرناس، أن فريقه جاهز لمباراة اليوم أمام الوحدة، ضمن الجولة الـ13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إلى استعادة توازنه، بعد النتائج غير الجيدة، عندما يلاقي الوحدة اليوم في افتتاح الجولة الـ13 لكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكان الاتفاق فشل في تحقيق الفوز في الـ6 مباريات الماضية، وكانت آخرها خسارة الديربي أمام القادسية صفر/ 2.