الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الجمعة 7 ديسمبر 2018, 0:41 ص

رمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيصلي بمضيفه الاتحاد في النفق المظلم، وألحق به الخسارة التاسعة خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما تغلب عليه 2 /1، في اللقاء الذي جمعهما أمس، على استاد الجوهرة، ضمن منافسات الجولة الـ12 للدوري، وحسم القادسية ديربي الشرقية لمصلحته بتفوقه على الاتفاق 2 /صفر، واستعاد الشباب نغمة الانتصارات بفوزه على أحد 1 /صفر، وبذات النتيجة حسم الباطن مواجهته أمام الفيحاء لمصلحته.

أكد مدرب المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات تحت 20 عامًا، الوطني مبارك الشهراني على قوة المنافسة في المجموعة الأولى من تصفيات غرب آسيا المؤهلة للنهائيات.

شدد المدير التنفيذي لاتحاد الإعلام الرياضي علدل الزهراني على أنه في حال ظهور إعلامي لا يمتلك رخصة على الشاشة، فهناك اتفاقية بين هيئة الإعلام المرئي والمسموع واتحاد الإعلام الرياضي بغرامة قد تصل إلى 10 ملايين ريال، وذلك خلال الجلسة الرئيسية لمؤتمر التعصب الرياضي المنعقد بجامعة القصيم.

يختم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم، تحضيراته لمواجهة الرائد، غدا، ضمن منافسات الجولة الـ12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكان الراقي أدى أمس مرانا اعتياديا استعدادا للمباراة، وضع خلاله مدرب الفريق، الأرجنتيني بابلو جويدي تصوره النهائي للقائمة والطريقة اللتين سيخوض بهما المواجهة، وركز على الجانب الفني بشكل كبير، حيث أخضع لاعبيه إلى تدريبات فنية منوعة كالاستلام والتسليم في المساحات الصغيرة،

أنهى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة وتيرة تحضيراته، لمواجهة التعاون اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وركز مدربه البرازيلي، فابيو كاريلي، على إغلاق الطرق المؤدية لمرماه أمام مهاجمي المنافس، والرقابة الجيدة للاعبي النصر، وعدم منحهم المساحات، والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، مع المحافظة على توازن جميع الخطوط أثناء الهجوم أو الدفاع.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم تدريباته التحضيرية لمواجهة الفتح، غدا، ضمن منافسات الجولة الـ12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عاود المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 16 عاما، أمس، تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب المكسيك، اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة «سبورت شين»، والتي يشارك الأخضر فيها في إطار برنامجه الإعدادي لتصفيات كأس آسيا تحت 16 عامًا 2020. وكان الأخضر الصغير تغلّب على نظيره منتخب إيرلندا الشمالية بنتيجة 2/ 1 في المباراة التي جمعتهما، أول من أمس، على ملعب لا نوسيا بمقاطعة أليكانتي الإسبانية، ضمن الجولة الثالثة للبطولة.

واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفتح، بقيادة مدربه، التونسي فتحي الجبال، استعداداته لمواجهة الحزم، غدا، ضمن منافسات الجولة الـ12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بدأت الحصة التدريبية، أمس، بتمارين الإحماء، حيث قسم من خلالها الجهاز الفني، بقيادة التونسي فتحي الجبال اللاعبين لمجموعتين خضعتا لتمارين لياقية متنوعة.

وقع الأمين العام الرئيس التنفيذي بنادي الاتحاد، ياسر نصيف، أمس، عقد الرعاية الجديد للنادي مع منصة نون الإلكترونية «noon»، ممثلة في مؤسسها محمد العبار، وذلك في دبي، بعد الاتفاق الذي تم بين الطرفين على أن ترعى المنصة النادي بشكل رئيس مقابل قيمة مالية لم يتم الإفضاح عنها، إلا أنها تعد الأعلى على مستوى الرعايات السابقة في تاريخ عميد الأندية السعودية.

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة إلى مواصلة زحفه نحو وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكذلك الاستمرار في تقديم مستوياته ونتائجه المبهرة منذ بداية الموسم الجاري، حينما يستقبل نظيره التعاون الساعي إلى تأكيد عودته للمنافسة على مركز متقدم وإيقافه للتفريط الذي تعرض له خلال جولات متفرقة من عمر الدوري.

أغلق مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، البلجيكي بيسينك هاسي، تدريبات فريقه التي يؤديها على ملعب النادي في بريدة، استعدادا للقاء الأهلي، غدا، ضمن الجولة الـ12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.