الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الجمعة 22 يونيو 2018, 3:14 ص
أستراليا والدنمارك خلال مواجهتهما أمس (أ ف ب)

تدخلت تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم «في إيه آر» مجددا لصالح أستراليا وأبقت على حظوظها بالتأهل إلى ثمن النهائي للمرة الثانية في تاريخها بعد 2006، بمنحها ركلة جزاء والتعادل مع الدنمارك 1/1، أمس، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لكأس العالم في كرة القدم. وبدت الدنمارك في طريقها إلى تحقيق فوزها الثاني في المونديال الروسي بعد تفوقها في الجولة الأولى على البيرو (1/ صفر)، عندما سجلت الهدف الأول عبر نجمها كريستيان إريكسن «7» من الشوط الأول الذي هيمنت بشكل مطلق على مجرياته. إلا أن تقني

ديلي آلي ( الوطن)

غاب لاعب وسط توتنهام ديلي آلي، أمس، عن تمارين المنتخب الإنجليزي ما يرجح غيابه عن المباراة الثانية لبلاده في مونديال روسيا 2018 أمام بنما في نيجني نوفغورود بعد غد.

شهدت جولتي دور المجموعات من نهائيات كأس العالم 2018 والمقامة حاليا في روسيا، أحداثا عدة متميزة على صعيد النتائج والأهداف والأحداث، لكن أبرز ما حدث فيها هو تعثرات المنتخبات العربية، بعدما سجلت نتائج سلبية، كذلك العدد الكبير للأهداف التي سجلت في هذا الدور ومعظمها جاء من ضربات حرة، وكثرة احتساب ركلات الجزاء خاصة عقب اللجوء لاستخدام تقنية الفيديو.

لم تفقد كوريا الجنوبية الأمل بالتأهل إلى الدور ثمن النهائي من كأس العالم في كرة القدم للمرة الثالثة في تاريخها، رغم خسارتها مباراة الأولى في نهائيات روسيا 2018 أمام السويد ووجود ألمانيا حاملة اللقب في مجموعتها السادسة.

يأمل المنتخب البرازيلي في تعويض عثرة البداية، عندما يواجه نظيره الكوستاريكي، اليوم، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لنهائيات كأس العالم، ويبحث عن انتصاره الأول في النسخة الحالية.

يلتقي منتخبا نيجيريا وأيسلندا في ثاني مباريتهما بالمجموعة الرابعة لكأس العالم لكرة القدم، ، في مباراة قد تترك أحدهما يصارع من أجل البقاء في مجموعة الموت، الوصف الذي ينطبق على المجموعة الرابعة.

أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم الفرنسي هيرفيه رونار أنه «فخور جدا» بالأداء الذي قدمه فريقه الأربعاء أمام البرتغال (صفر/‏ 1) في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لمونديال روسيا، لكنه صب جام غضبه على حكم المباراة بقوله: «انظروا إلى الركلة الركنية التي سجلت منها البرتغال هدف الفوز».

أبدى النجم البرازيلي نيمار جاهزيته لخوض مباراة منتخب بلاده اليوم أمام كوستاريكا، بعدما خاض مران المنتخب البرازيلي الأخير بشكل طبيعي، استعدادا للمباراة، وأعلن الاتحاد البرازيلي للعبة أن نيمار يشارك بشكل طبيعي في التدريبات

فرحة كرواتية تكررت ثلاث مرات أمس (أ ف ب)

حقق المنتخب الكرواتي، أمس، فوزا كبيرا على نظيره الأرجنتيني بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

يتطلع منتخبا صربيا وسويسرا إلى مواصلة جموحهما في نهائيات كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا، حينما يتواجهان اليوم على ملعب كالينجراد ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة، وسيتخذ كل منهما على الأرجح، نهجا مختلفا، من أجل تحقيق أقصى استفادة من القاء.

بين عودة محمد صلاح إلى الملاعب وفقدان مصر أملها منطقيا بالتأهل إلى الدور الثاني في مونديال روسيا 2018 والانتقادات الموجهة لمدربها الأرجنتيني هكتور كوبر، وجد اسم اللاعب الدولي السابق مجدي عبدالغني مكانه في تعليقات المصريين بعد الخسارة أمام روسيا 1/ 3.

2007 بدأ مشواره مع رديف بازل.

سواريز خلال مواجهة الأخضر ( أ ف ب)

نجح مهاجم منتخب أوروجواي لويس سواريز، في معادلة رقم مواطنه دييجو فورلان، الدولي السابق، في عدد الأهداف المسجلة خلال نهائيات كأس العالم.

صانع ألعاب مميز في صفوف السيليساو

اعتبر الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر أن حضوره مباريات في مونديال روسيا 2018 لا يجب أن يشكل إحراجا للرئيس الحالي للفيفا مواطنه جاني إنفانتينو.