الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: السبت 10 فبراير 2018, 1:12 ص
من مباراة الاتحاد والقادسية أمس (الوطن)

خيم التعادل السلبي على مباراة فريقي القادسية والاتحاد أمس في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، ضمن الجولة الـ21 للدوري السعودي للمحترفين، وكان الشوط الأول أفضل من الثاني، إذ سيطر الاتحاد وأضاع مهاجمه أحمد العكايشي فرصا سهلة، وفي بداية الشوط الثاني نشط القادسية، وكان الأقرب للتسجيل، وفي الدقائق الأخيرة عاد الاتحاد وأهدر لاعبيه فرصا سهلة. لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي. بهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس والقادسية إلى 18 نقطة في ال

من مباراة الرائد والباطن 	(الوطن)

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد فوزا مهما أمس بتغلبه على ضيفه الباطن 3/ 1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة الـ21 للدوري السعودي للمحترفين.

سلمان الفرج	 (الوطن)

أعلنت إدارة نادي الهلال رسميا قائمة بأسماء اللاعبين الذين سيشاركون مع الفريق في دوري أبطال آسيا، حسب رؤية الجهاز الفني، ووقع الاختيار على الرباعي الأجنبي بعد المفاضلة وحسب الاحتياجات الفنية للفريق، وهم: علي الحبسي، أشرف بن شرقي، أزكويل سيروتي، نيكولاس ميليسي، وبذلك تم استبعاد اللاعبين الفنزويلي ريفاس، والسوري عمر خربين.

الأهلي خلال مباراته أمام الفيصلي 	(الوطن)

علمت «الوطن» أن إدارة الأهلي لا زالت تتكتم حول مصير مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأوكراني سيرجي ريبروف، بالرغم من حصولها على موافقة بعض المدربين لقيادة الفريق، حيث تسعى إلى استقرار الفريق، وعدم تشتيت أذهان اللاعبين خاصة أن الفريق مقبل على مشاركة مهمة في دوري أبطال آسيا.

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح إلى تعويض خسارته أمام الاتفاق في الجولة الماضية، عندما يستضيف الشباب اليوم ضمن الجولة الـ21 للدوري السعودي للمحترفين، ويأمل في تعزيز مركزه في المنطقة الدافئة.

الجبال يوجه لاعبيه خلال التدريبات (الوطن)

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح استعداداته لمباراة الشباب اليوم ضمن الجولة الـ21 للدوري السعودي للمحترفين، حيث أخضع مدرب الفريق التونسي فتحي الجبال اللاعبين إلى تمارين تكتيكية مكثفة طبقوا خلالهلا عددا من الخطط، خاصة بناء الهجمة بعدة طرق من الأطراف وعمق الملعب، وكذلك تمارين خاصة بالتنظيم الدفاعي وإغلاق المناطق الخلفية، ثم أجرى الفريق بعد ذلك مناورة على نصف مساحة الملعب طبق خلالها الجبال بعض الجمل التكتيكية، واختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في زيادة غلته من النقاط، والهرب من المنطقة الخطرة في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، عندما يواجه الفيحاء اليوم، وكان الاتفاق حقق فوزا ثمينا على الفتح في الجولة السابقة، وتعادل قبلها مع الباطن 1/‏1، ويسعى إلى تقديم مستوى جيد بعد النتائج المتذبذبة للفريق في الدوري هذا الموسم خاصة في الدور الأول.

عاود الدولي الجزائري رياض محرز التدريبات مع فريقه ليستر سيتي بعد غياب نحو أسبوعين، وذلك قبل مواجهة مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم الذي كان يرغب في الانتقال إليه، بحسب ما أفادت تقارير صحفية إنجليزية الجمعة.

أتلتيكو مدريد خلال مباراته السابقة أمام فالنسيا (أ ف ب)

يخوض أتلتيكو مدريد اختبارا سهلا اليوم أمام مضيفه ملقة صاحب المركز الأخير في المرحلة الـ23 للدوري الإسباني لكرة القدم. وبالتالي فهو مرشح بقوة لتقليص الفارق إلى 6 نقاط مؤقتا عن برشلونة.

نابولي ولاتسيو خلال مباراة سابقة (الوطن)

يخوض نابولي المتصدر اختبارا صعبا في المرحلة الـ24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم عندما يستضيف لاتسيو الثالث. وسيسعى لاتسيو إلى رد الاعتبار لخسارته المذلة على أرضه أمام نابولي 1-4 في 20 سبتمبر الماضي، علما بأن مواجهة الفريقين اليوم ستكون الأفضل استعدادا لاستحقاقهما القاري،

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الرئيس الفخري لنادي الفروسية -حفظه الله-، يرعى أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر، اليوم حفل سباق نادي الفروسية السنوي الكبير على كأسي خادم الحرمين الشريفين لخيل الإنتاج المحلي والمستورد (فئة أولى) وهدية وكؤوس خادم الحرمين الشريفين (للخيالة السعوديين المتمرنين) على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية.

الهلال خلال حصة تدريبية سابقة	 (الوطن)

تغادر اليوم بعثة فريق الهلال للكرة الطائرة إلى تونس وذلك للمشاركة في بطولة الأندية العربية الـ36 للكرة الطائرة، وتتكون البعثة من منصور الشريف رئيساً وإبراهيم الحربي إداريا للفريق، والمدرب والدو كنتور، ومساعده الوطني عبدالعزيز القميزي وحسين طه أخصائي علاج طبيعي ومهدي محمد منسق،

عادل الأطرش

أعلنت إدارة نادي نجران إقالة المدرب التونسي محمد العياري، وذلك لسوء النتائج بعد أن قاد الفريق في 20 مباراة، واحتل فيها المركز قبل الأخير في الدرجة الأولى، والتعاقد مع المدرب التونسي عادل الأطرش الذي يملك خبرة تدريبية كبيرة، حيث قاد العديد من الأندية التونسية والسعودية منها الوحدة والرياض من السعودية، كما تم تكليف صالح قميش مديرا للفريق الأول بديلاً لمهدي جوبان.

شارك 40 حكماً رياضياً من الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لألعاب القوى في منافسات التجمع الثالث لبطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لألعاب القوى واختراق الضاحية الثامنة التي تستضيفها جامعة بيشة.

تدريبات لياقية للاعبي الفيحاء (الوطن)

أكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تحضيراته لمواجهة الاتفاق اليوم ضمن مواجهات الجولة الـ21 للدوري السعودي للمحترفين، حيث أجرى الفريق مرانا تحت إشراف المدير الفني جوستافو كوستاس الذي اجتمع مع اللاعبين قبل بداية التمرين، بعد ذلك بدأ اللاعبون بالجري حول الملعب ثم التمارين اللياقية والتكنيكية تحت إشراف مدرب اللياقة روبن ريباس، كما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة تحت إشراف كلاوديو ميدينا مدرب الحراس.

طائرة الأهلي خلال مباراة سابقة (الوطن)

‏‫تقام اليوم 4 مباريات ضمن الجولة الـ14 من الدوري الممتاز للكرة الطائرة، ويتصدر الهلال الترتيب بـ38 نقطة، يليه الاتحاد بـ36 نقطة، ثم الأهلي بـ30 نقطة وله مباراة مؤجلة.

يلتقي اليوم فريقا المجزل والخليج على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لكرة القدم، لهذا التاريخ بسبب انضمام لاعبين من الخليج للمنتخب الأولمبي.

يستضيف توتنهام اليوم على ملعب «ويمبلي» الشهير جاره أرسنال المتجدد في أحد «دربيات» لندن في المرحلة الـ27 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. ويتصدر مانشستر سيتي برصيد 69 نقطة، مقابل 56 ليونايتد، و51 لليفربول، و50 لتشلسي، و49 لتوتنهام، و45 لأرسنال.

بايرن ميونيخ وشالكة خلال لقاء الدور الأول (أ ف ب)

يواجه بايرن ميونيخ المتصدر بفارق كبير، وحامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية، اختبارا صعبا في المرحلة 22 من الدوري الألماني لكرة القدم، عندما يستقبل شالكه خامس الترتيب اليوم.

ينتقل باريس سان جيرمان، المتصدر بفارق 11 نقطة عن أقرب مطارديه إلى تولوز، حيث يخوض مواجهة محفوفة بالمخاطر اليوم في الجولة الـ25 للدوري الفرنسي لكرة القدم.

رفضت محكمة التحكيم الرياضي (كاس) الجمعة الاستئناف الذي تقدم به 47 رياضيا روسيا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، وذلك قبل ساعات من حفل الافتتاح في بيونغ تشانغ الكورية الجنوبية. ورحبت اللجنة آلأولمبية الدولية بقرار «يدعم مكافحة المنشطات ويوضح الأمور إلى جميع الرياضيين».