الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأحد 22 أكتوبر 2017, 1:5 ص

تتواصل اليوم منافسات الدوريات الأوربية الكبرى، التي ستشهد ملاعبها مواجهات من العيار الثقيل، وأخرى متوسطة المستوى، وتسعى الفرق المتواجهة إلى الظفر بنتائج مبارياتها إما لمواصلة تمسكها بالقمة أو زحفها نحو المنافسة أو الابتعاد عن خطر الوقوع في قاع الترتيب.

الحكام المشاركون في الدورة (الوطن)

اختتمت الدورة الأولى للحكام للمستجدين في كرة اليد بعهد الرئيس الجديد للاتحاد السعودي للعبة محمد المنيع، وذلك بالتعاون مع معهد إعداد القادة، والتي أقيمت في صالة الاجتماعات بالنادي العربي، واستمرت 7 أيام، وحاضر فيها رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة اليد خالد الرشيد، ورئيس لجنة الحكام بالمنطقة الشرقية عادل الجناحي، بحضور مسؤول لعبة كرة اليد بمكتب الهيئة العامة للرياضية بمنقطة القصيم محمد القبيسي، وشهدت الدورة حضور ما يقارب 20 حكماً مستجداً سيكون بمقدورهم الحصول على الدرجة الثالثة بعد اجتياز ا

يحيى الشهري

عادل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يحيى الشهري، الرقم الخاص بلاعب الأهلي والشباب السابق، البرازيلي كماتشو، كأكثر اللاعبين صنعا للأهداف في تاريخ الدوري السعودي. واستطاع الشهري صناعة 43 هدفا، بعدما صنع هدفي النصر في مرمى أحد الخميس الماضي، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة السابعة للدوري السعودي للمحترفين.

لاعبو الفيحاء خلال حصة تدريبية (الوطن)

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تدريباته على ملعب النادي استعدادا لمباراة الاتفاق الأربعاء المقبل، تحت إشراف المدرب الروماني جالكا.

من مباريات دوري عسير (الوطن)

تقام عصر اليوم 4 مباريات ضمن الجولة الثالثة لدوري منطقة عسير للدرجة الثالثة لكرة القدم، حيث يستضيف الفرسان صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، نظيره السروات صاحب المركز الرابع في المجمعة بدون نقاط على ملعب نادي الفرسان بسراة عبيدة، ويلتقي العرين صاحب المركز الأخير بدون نقاط مع الزيتون متصدر المجموعة بـ4 نقاط على الملعب الرديف بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

يعقد الاتحاد السعودي لألعاب القوى اليوم ورشة عمل مدربي وإداريي الأندية بالمملكة بعنوان «رؤية وطموح» والتي تختتم فعالياتها غدا ، ويناقش المشاركون اللائحة الفنية لملتقيات وبطولات ألعاب القوى واختراق الضاحية، واستراتيجيتي لجنة المنتخبات واللجنة الفنية، بالإضافة إلى رؤية لجنة الحكام، كما سيعلن رئيس الاتحاد العميد هادي القحطاني أبرز أهداف الاتحاد لعام 2018، وخطته الاستراتيجية حتى عام 2021، فيما سيشهد اليوم الختامي تدشين الشعار الجديد للاتحاد والموقع الرسمي على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى عرض فيلم مرئ

أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة استعداداتها لاستضافة البطولة التعليمية لكرة القدم (للمجموعة الثالثة) التي ستنطلق اليوم، وتستمر حتى الخميس المقبل، وتضم البطولة 6 منتخبات تعليمية هي (تعليم جازان، تعليم نجران، تعليم القنفذة، تعليم صبيا، تعليم ظهران الجنوب، تعليم الباحة)، وتقام منافساتها على ملعب العنقري، وشكلت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة العديد من اللجان المشرفة على المسابقة للإعداد والتهيئة ومتابعة الأعمال، وهيأت الملاعب التي ستقام عليها المباريات، وجهزت العديد من وسائل النقل الآمنة

من مباراة التعاون والفيصلي (الوطن)

منح المجلس التنفيذي لنادي التعاون مكافأة مالية خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي بواقع 10 آلاف ريال لكل لاعب بعد الفوز الصعب الذي حققه الفريق على الفيصلي أول من أمس.

نائب رئيس الهيئة الرياضية يتوسط إدارة اليرموك (الوطن)

أكد نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل العمل على تحقيق حلم منسوبي نادي اليرموك بتنفيذ المنشأة الرياضية الخاصة بالنادي المتعثرة منذ 40 عاما، ومطالبته لمدير المشاريع المهندس ممدوح الشمري بإعادة فتح ملف المنشأة والتوجيه حيالها، مشيرا إلى أن لديهم توجيهات سامية بالوقوف مع كافة أندية المملكة ودعمها، جاء ذلك خلال استقباله أول من أمس إدارة نادي اليرموك بمكتبه بالمجمع الأولمبي.

وضع ترتيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك في دوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى، باحتلاله المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط أكثر من علامة استفهام لدي محبي النادي، خاصة وأن إدارة النادي أنفقت مليوني ريال للتعاقد مع 18 لاعبا هذا الموسم. حيث لعب 6 مباريات، تعادل في 3 مباريات بنتيجة واحدة 2/2 مع النهضة وهجر والخليج، وخسر في 3 مباريات، اثنتان منها على أرضه وبين جماهيره من الشعلة بنتيجة 1/ 2 ومن نجران صفر /1، ومن الوحدة في مكة المكرمة 1 /3. علما بأن الإدارة كانت قد كونت لجنة خماسية للتعاقدات مع المد

هجر كثف استعداداته للعروبة (الوطن)

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته على ملعب النادي، وذلك بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب مباراة القيصومة التي كسبها الفريق 2/‏ 1، وبدأ الفريق استعداداته للمباراة المقبلة أمام العروبة الأربعاء المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

النصر خلال مواجهة أحد (الوطن)

استعرض مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر الأرجنتيني جوستافو الأخطاء الفنية التي وقع فيها الفريق خلال مواجهة أحد الماضية، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، بعد أن كان العالمي متأخرا في الشوط الأول بهدفين قبل أن يلحق بالتعادل قبل نهاية المباراة.

تسابقت 3 مؤسسات هي ببلاتينيوم، والرؤيا للديكور، ونايس بارتي، لرعاية فريق الكواكب في محافظة أبوعريش نظير تحقيقه بطولات كبرى على مستوى أحياء منطقة جازان.

توج لاعب نادي الهلال عبدالعزيز أبو رقه بلقب بطولة المملكة التصنيفية للدرجة الأولى للعبة الإسكواش، وذلك في ختام منافسات البطولة التي أقيمت على ملاعب نادي الرياض خلال الفترة من الـ19 وحتى الـ21 من أكتوبر الجاري بمشاركة 16 لاعباً يمثلون 8 أندية.