الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأحد 25 يونيو 2017, 1:14 ص

بلغت البرتغال والمكسيك نصف نهائي كأس القارات 2017 في كرة القدم، بفوز الأولى على نيوزيلندا 4/ صفر، والثانية على المضيفة روسيا 2/ 1، في ختام منافسات المجموعة الأولى. وبذلك تصدرت البرتغال بطلة أوروبا 2016 بقيادة نجمها كريستيانو رونالدو، المجموعة بـ7 نقاط، بفارق الأهداف عن المكسيك بطلة الكونكاكاف.

جلمار دا سيلفا ريبرو (الوطن)

نجحت إدارة نادي الخليج في إبرام ثاني صفقاتها الأجنبية بالتوقيع مع لاعب نادي هايبرنياس المالطي، البرازيلي جلمار دا سيلفا ريبرو «27 سنة»، ليدعم صفوف الفريق في دوري الدرجة الأولى، وبالتالي ينضم جلمار مع مواطنه وزميله في نفس الفريق جورجينهو كمحترفين بنادي الخليج.

من تدريبات المنتخب الألماني (أ ف ب)

تبحث ألمانيا بطلة العالم وتشيلي بطلة أميركا الجنوبية عن نقطة التعادل للتأهل إلى نصف النهائي، عندما تواجهان اليوم الكاميرون بطلة أفريقيا وأستراليا بطلة آسيا على التوالي، في الجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة الثانية ضمن كأس القارات لكرة القدم المقامة في روسيا.

فتح الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة الأمير تركي بن خالد قنوات اتصال مع الاتحاد العراقي للعبة وإدارة نادي النفط على خلفية قرار الأخير بشأن الانسحاب من بطولة الأندية العربية التي تستضيفها مصر من 22 يوليو وحتي الخامس من أغسطس المقبل.

جددت إدارة نادي الاتفاق عقد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، حسن جمال الحبيب، لـ3 سنوات، وجرت مراسم التوقيع بحضور رئيس النادي خالد الدبل. وأكد الحبيب أن تجديد عقده يأتي لقناعته بأن الاتفاق هو الخيار الأفضل له في المرحلة المقبلة، مثمنا حرص إدارة النادي على استمراره مع الفريق. وقال «ليس غريبا تجديد عقدي، فأنا ابن النادي، وهو الأولوية بالنسبة لي، وحسمت أمري ليقيني أن الأجواء في النادي محفزة على النجاح».

عمار الدحيم (الوطن)

نجحت إدارة نادي الاتحاد الجديدة برئاسة أنمار الحائلي في الأسبوع الأول لها برئاسة النادي، في الحفاظ على اثنين من أهم اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم، هما جمال باجندوح وعمار الدحيم بعد أن كانا قريبين من الانتقال لأندية أخرى ترغب في ضمهما، الدحيم الذي وقعت معه الإدارة الاتحادية في ساعة مبكرة من صباح أمس لمدة 3 سنوات، كان بمثابة معايدة من الإدارة للجماهير الاتحادية التي كانت عبرت عن غضبها من الأنباء التي ربطت اللاعب بنادي الاتفاق.

زار رئيس نادي هجر حمد العريفي يرافقه أمين أعضاء شرف النادي جمال السعيد وعدد من أعضاء شرف النادي وأعضاء مجلس الإدارة، رئيس هيئة أعضاء الشرف سليمان الحماد لاطلاعه على الرؤية المستقبلية للنادي وتقديم الشكر له على دعمه المعنوي والمادي منذ تأسيس النادي.

كشفت مصادر أن إدارة نادي الشباب تنوي التعاقد مع لاعب خط وسط أهلي طرابلس الليبي مؤيد اللافي خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشيرة إلى أنه تلقى أيضا عروضا من أندية خليجية من بينها الشباب والوحدة الإماراتي، وذلك بعدما قدم مستويات كبيرة مع فريقه هذه الأيام في دوري أبطال أفريقيا، حيث ينافس بقوة ضمن المجموعة الثانية، وكذلك مع منتخب ليبيا الذي حقق الفوز على سيشل (1/‏5) في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019، وشارك فيها اللافي ضمن التشكيلة الأساسية.