الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

السياسة


العساف: الخارجية تتابع شؤون المواطنين المتواجدين في نيوزيلندا


الرياض: واس 2019-03-16 1:10 AM     


قال وزير الخارجية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، إن وزارة الخارجية وفور وقوع الحادث الإرهابي الأليم في مدينة كرايست شيرش باشرت متابعتها للحادث، وبعمل مستمر ومتواصل من قبل سفارة المملكة لدى نيوزيلندا، للوقوف على مستجدات الحالة الصحية للمصابين السعوديين، حيث يتماثل أحدهما للشفاء، وانتقل الآخر إلى رحمة الله مساء أمس بتوقيت المملكة، ومتابعة شؤون جميع المواطنين المتواجدين في نيوزيلندا لضمان أمنهم وسلامتهم وبتعاون مع الجهات المختصة في نيوزيلندا.

وأكد العساف أن هذا يأتي إنفاذا للتوجيهات الكريمة والمتابعة الحثيثة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين.

وأضاف وزير الخارجية أن هذا العمل الإرهابي البشع يتطلب من الجميع مواصلة الجهد لمحاربة خطاب الكراهية ومواجهة كل مسببات العنف والإرهاب.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات         عرض  |   إخفاء 2 عدد التعليقات :

فرز حسب: الأحدث | الأقدم
  • نقول لدعاتنا المقيمين هناك في بلاد الافرنج ودارهم مادمت في دارهم الجهل عم في بعض دولنا الإسلامية فهي أولى وأحق بالدعوة من أصحاب الدول غير الإسلامية. ناصح آمين منصف
  • أكثر الضحايا والجرحى عرب مسلمين من دول عربية بعضهم له ربع قرن يقيم هناك ربما يكون داعية، السؤال هل نقص من مليار ونصف مليار من المسلمين شيئا. حتى نلح بزيادتهم من اقاصي الدنيا قال الباري عز وجل لا إكراه. في الدين وفي أية ربانية أخرى لكم دينكم. ولي دين المسجد هل هو تابع أو تحت إشراف منظمة دول التعاون الإسلامي أو رابطة العالم الإسلامي كفى بالموت واعضا.  ابو صالح - الرس

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار