الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

السياسة


استشهاد مواطن متأثرا بإصابته

محسن الحربي خلال نقله إلى المستشفى
محسن الحربي خلال نقله إلى المستشفى

المدينة المنورة: سعد الحربي 2019-03-16 1:16 AM     

تلقى المواطن الدكتور فراس محسن الحربي بتعليم المدينة المنورة خبر وفاة والده متأثرا بإصابته في العملية الإرهابية التي تعرض لها مسجدان في نيوزيلندا من قبل أحد الأشخاص.
وأكد الدكتور فراس الحربي في تصريحات إلى «الوطن»، خبر وفاة والده، بعد الإصابات التي تعرض لها خلال الهجوم الإرهابي ونقل على إثرها للمستشفى للعلاج إلا أنه توفي بعد ذلك.
وقال فراس الحربي إن والده يعيش، في نيوزيلندا منذ 25 عاما ويحمل الجنسية البريطانية، مؤكدا أنه بصدد استكمال الإجراءات لطلب نقل جثمانه إلى المدينة ودفنه في البقيع.
من جانبها، أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية في نيوزيلندا إصابة اثنين من رعاياها بجروح في حادث الهجوم على المسجدين في مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا.
وقالت السفارة في بيان على «تويتر»: «تعرب السفارة عن أسفها وحزنها للاعتداء الإرهابي الأليم الذي وقع أمس في مدينة كرايست تشيرش وتقدم خالص العزاء والمواساة لذوي المتوفين وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين».
وأضافت السفارة أنه «تم تكليف موظفين من السفارة لزيارة المصابين السعوديين في المستشفى ومساعدتهم نفسياً والاهتمام بحالتهم، علماً بأن السفارة على تواصل دائم ومستمر مع السلطات النيوزيلندية لمعرفة آخر المستجدات بشأن حالتهم».
وكانت السفارة قد أهابت في بيان سابق، بكافة مواطنيها المتواجدين في مدينة كرايست تشيرش بضرورة توخي الحيطة والحذر، وأهمية متابعة ما تصدره السلطات المحلية من تعليمات بهذا الشأن، والبقاء في المنازل في الوقت الحالي، لحين عودة الوضع إلى طبيعته، والتواصل مع السفارة على رقم الطوارئ (0275922211).

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار