الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

السياسة


مسيرة مليونية يمنية: شكرا سلمان

خادم الحرمين الشريفين والرئيس اليمني عبدربه هادي خلال لقاء سابق	 (الوطن)
خادم الحرمين الشريفين والرئيس اليمني عبدربه هادي خلال لقاء سابق (الوطن)
خادم الحرمين الشريفين والرئيس اليمني عبدربه هادي خلال لقاء سابق (الوطن)
إحدى لوحات الشكر للملك سلمان في شوارع تعز اليمنية (الوطن)

عدن: واس 2016-03-26 1:40 AM     

بدأت أمس في محافظة تعز اليمنية مسيرة مليونية، تنظمها الحملة الشعبية اليمنية لشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز. وبدأت المسيرة من ساحة ما يعرف بالحرية، وسط مدينة تعز، عاصمة المحافظة، وذلك عقب صلاة الجمعة.
وأوضح رئيس الحملة ناصر العشاري، في تصريح إلى وكالة الأنباء اليمنية الرسمية أمس، أن الحملة الشعبية تأتي لرد الجميل لخادم الحرمين الشريفين، نظير مبادرته بوقوف المملكة إلى جانب الشعب اليمني في مواجهة عملية الانقلاب من قبل الميليشيات المدعومة من إيران.
وقال العشاري إن فعاليات الحملة ستستمر حتى اليوم في تعز وبقية محافظات البلاد، وتنفيذ أنشطتها في الميدان، وعبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، مضيفا أن الحملة الجديدة تأتي بعد مرور عام على انطلاق فعاليات وأنشطة حملة عاصفة الشكر تحت شعار "شكرا سلمان". وأوضح رئيس الحملة الشعبية اليمنية، أن فعاليات مشروع "شكرا سلمان" تمثل دينا على اليمنيين وعلى كل عربي ومسلم موحد، يدرك أهمية عاصفة الحزم لمصير الأمة بأسرها.
يذكر أن المشاركين في المسيرة المليونية، التي تقدمتها قيادات المقاومة الشعبية، وجابت عددا من شوارع مدينة تعز رفعوا صور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وعدد من قادة دول التحالف العربي. كما رفعوا اللافتات التي تثمن الموقف الأخوي في إيقاف الانقلاب المدعوم من إيران. وكتب على اللافتات "شكرا سلمان.. سنحفرها في قلوبنا، ونحملها في صدورنا إلى قبورنا"، و"الملك سلمان بخطاه الحازمة أعاد للأمة العربية العزة والثقة". ومن المقرر أن تتواصل مهرجانات الثناء لعاصفة الحزم، حتى اليوم، الذي يصادف مرور عام على انطلاق العمليات العسكرية لإيقاف الانقلاب الحوثي. 

هاشتاق #شكرا سلمان
أطلق ناشطون يمنيون أمس، حملة بعنوان "#شكرا_سلمان" من محافظة تعز، والتي تتواصل فعالياتها في مختلف المدن اليمنية عرفانا بالمواقف الصادقة، وإيمانا بالدور الكبير الذي قامت به المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، خلال وقوفها مع الشرعية الدستورية في مواجهة انقلاب الميليشيات الحوثية والمخلوع علي صالح. وأوضح الناشطون في بيان صحفي -وفقا لوكالة الأنباء اليمنية- أن هذه الهبة الشعبية تأتي لرد الجميل، بعد مرور عام على قرار قائد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بإطلاق عاصفة الحزم وإعادة الأمل بمشاركة دول التحالف العربي، دفاعا عن أمن واستقرار كل أبناء الشعب اليمني.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال