الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
وليد القديمي

أفصح وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي لـ«الوطن»، عن تقديم الحوثيين قائمة أسرى للفريق الأممي المسؤول عن مفاوضات السويد، تضمنت أسماء أشخاص معظمهم ممن قتل في الجبهات، وذلك بهدف تبييت النية للانقلاب مستقبلا على أي اتفاقيات يتم إبرامها مع الشرعية.

محمد علاو

أكد المحامي السابق للرئيس علي عبدالله صالح، محمد علاو لـ«الوطن»، قبول المدعي العام بالمحكمة الجنائية الدولية في لاهاي، الشكوى المرفوعة من منظمات حقوقية دولية للتحقيق في جريمة الاغتيال، والمتورط فيها ثالوث الشر «إيران، قطر، الحوثيون». واصفا عملية الاغتيال بأنها جريمة إرهاب دولية.

كشف وزير الخارجية عادل الجبير عن توجه لدى عدد من الدول العربية والدول الإفريقية لإنشاء كيان يضم دول البحر الأحمر والقرن الإفريقي، مؤكدا أن ذلك الكيان سوف يسهم في تعزيز الجوانب الاقتصادية والبيئية والأمنية، وسيمنع أي قوى خارجية من لعب دور سلبي في هذه المنطقة الحساسة والمهمة.

عناصر الشرعية يتجولون في المواقع المحررة بجبهة البقع (الوطن)

كشف مصدر عسكري يمني، عن تمكن القوات الشرعية بدعم من التحالف العربي من فتح جبهة جديدة في منطقة «الخشباء» في محور البقع، والتي من خلالها تمت السيطرة على سلسلة جبال «قرو فرحان» وسلسلة جبال «مساوح»، بعد أن كانت تمثل للحوثيين موقعا استراتيجيا من حيث تمركزهم وإخفاء أسلحتهم.