الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
 محمد بن هضبان

أوضح أحد مشايخ محافظة الجوف اليمنية، أن ميليشيات الحوثي الانقلابية نقلت المعارك داخل القرى والمدن بالمحافظة،

عناصر من الجيش المصري في سيناء (الوطن)

أعلن الجيش المصري قيام القوات الجوية باستهداف بعض البؤر والأوكار الإرهابية، شمال ووسط شبه جزيرة سيناء، في إطار عملية عسكرية شاملة بدأت صباح أمس.

قالت مصادر يمنية في صعدة أمس، إن قائدا بارزا في ميليشيات الحوثي الانقلابية قتل مع مرافقيه في غارة شنتها قوات التحالف العربي استهدفت موكبه في مديرية باقم بالمحافظة التي تعد معقلا للميليشيات.

بعد ساعات من هجوم غير مسبوق لمبعوث الرئيس الأميركي للاتفاقيات الدولية، على الرئيس الفلسطيني محمود عباس بسبب القدس، شن السفير الأميريكي في إسرائيل دافيد فريدمان، هجوما غير مسبوقا على صحيفة «هآرتس» الإسرائيلية بسبب موقفها الرافض للاستيطان في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

انتقد وزير خارجية ألمانيا زيغمار غابرييل، السلوك «غير المحترم» لحزبه، وذلك تعليقا على احتمالية استبداله، في الوقت الذي يستعد فيه أعضاء الحزب للتصويت بشأن الانضمام إلى حكومة المستشارة أنجيلا ميركل الجديدة.

مركبات وصواريخ لحزب الله في الجنوب اللبناني (الوطن)

فيما واصل الجيش الإسرائيلي بناء الجدار الأسمنتي مقابل رأس الناقورة على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة جنوبا وتحديدا عند الخط البحري للمنطقة المتنازع عليها بين لبنان وإسرائيل، تم الكشف عن أن حزب الله يقوم بتمديدات شبكة اتصالات خاصة بالحزب في بلدة الرميلة بإقليم الخروب شمال صيدا.

عبر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها الشديدين لقصف نظام الأسد للغوطة الشرقية واستخدام الأسلحة الكيماوية، والذي يعد انتهاكا صارخا للقوانين الدولية.

أعلنت أنقرة، أمس، مقتل جندي في إطار العملية العسكرية التي يشنها الجيش التركي ضد القوات الكردية بمنطقة عفرين شمال غرب سورية.

لقي عدد من المصلين مصرعهم، وأصيب آخرون في تفجير إرهابي استهدف مسجدا في بنغازي، أمس.

انطلقت جولة المباحثات الباكستانية الأفغانية الثانية من نوعها في إسلام أباد، أمس، بهدف بحث عدة قضايا إقليمية، وفي مقدمتها الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة.