الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

يرى كثير من الموظفين أن الاجتماعات قد تكون مضيعة هائلة للوقت، ومع ذلك، القليل فقط هم من يدركون مدى سوء تلك المشكلة.

أعلن مسؤول في جهاز الأمن الداخلي البولندي أنه تم توقيف بولندي ورجل أعمال صيني بشبهة التجسس، بينما أكدت وسائل إعلام أن الصيني هو مسؤول في شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة «هواوي».

بدأت «تويتر» اختبار طرق جديدة لعرض التغريدات، إذ سيتم طرحها كجزء من برنامج تجريبي في الأسابيع المقبلة، وسيتضمن البرنامج التجريبي ميزة جديدة للمحادثات والتفاعل بين مستخدمي التطبيق، إضافة إلى ميزة للردود، ويمكن رؤية هذه الميزات الجديدة أدنى التغريدات.

اعتمدت شركة Honor في تقديم هاتفها الجديد «Honor 10 Lite»، على خاصية الذكاء الاصطناعي الذي طور من استخدامات كاميرته الأمامية، ومكنها من التعرف على 8 سيناريوهات بشكل فوري من خلال خوارزميات يدعمها الذكاء الاصطناعي، عملت على تحسين الوجه والخلفية عبر تعديل التعرض الديناميكي وتعديل الألوان وفقا لأنواع المشاهد المختلفة.

أظهرت نتائج دراسة أيرلندية أن الإفراط في استهلاك مادة الكافيين الموجودة في الشاي والقهوة، خلال فترة الحمل، يعود بتبعات سلبية على الجنين، وأثبتت عينة من 1000 امرأة أيرلندية، أن تناول الكافيين بصورة غير معتدلة خلال الأشهر الأولى للحمل، يؤثر على مدة الحمل لدى المرأة، ووزن الجنين عند الولادة.

أثارت شركة خدمات لرعاية الكلاب ردود فعل عنيفة، عقب إعلانها توفير خدمة مبتكرة لرعاية الكلاب، مقابل 1500 دولار شهريا، في مدينة سان فرانسيسكو التي تشهد أزمة إنسانية بسبب انتشار المشردين.

وضع باحثون أساليب صحية لحياة أكثر مثالية، حيث يطمح معظم الناس إلى إحداث تغيير إيجابي في حياته مع بداية كل عام جديد، سواء كان ممارسة الرياضة بشكل منتظم أو اتباع نمط حياة صحي أو الاجتهاد في العمل أو قضاء وقت أكثر مع العائلة، أو ادّخار المال. وتقول خبيرة التغذية بنين شاهين إن أبرز هذه التغييرات يجب أن تكون حيال الغذاء والرياضة ومعدلات النوم والتعامل مع التحديات.

يعمل عالم الآثار منتجب يوسف في المتحف الوطني بدمشق على ترميم تمثال قديم من الحجر من مدينة تدمر يجسد النصف العلوي لامرأة. هذا التمثال هو واحد من مئات القطع الأثرية التي يرممها فريقه بعد أن لحقت بها أضرار على أيدي مسلحي داعش.

فرق مستعدة لمكافحة الجراد الصحراوي (الوطن)

تواصل وزارة البيئة والمياه والزراعة عمليات مكافحة واستكشاف الجراد الصحراوي، عبر 10 فرق أرضية، وفرقة جوية بمنطقة الرياض، في نطاق موسم التكاثر الشتوي بمحافظات «الأفلاج والسليل وحوطة بني تميم ووادي الدواسر».

استقطب معرض القصيم الثاني للكتاب آلاف الزوار، بمشاركة أكثر من 200 دار نشر، وذلك في صالة القصيم للمعارض والمؤتمرات بمدينة بريدة، الذي تنظمه إمارة المنطقة بالتعاون مع جمعية الناشرين السعوديين.

استطاعت امرأة سويدية أن تصبح أول حامل في العالم، بعد أن أجرت في 2017 جراحة زراعة رحم باستخدام روبوت، ومن المتوقع أن تلد ربيع هذا العام، وخضعت 5 نساء أخريات لجراحة زراعة الرحم، خلال الجراحة الروبوتية في جامعة جوتنبرج ومع ذلك، لم تصبح أي منهن حاملا بعد.

أسس ناشطون حملة كبيرة في الولايات المتحدة، أسموها «Save Daredevil»، وتمكنوا من جمع أكثر من 100 ألف توقيع في محاولة لإعادة تفعيل المسلسل على شبكة «نيتفليكس».

أعلنت شركة فولكس فاجن الألمانية لصناعة السيارات، مؤخرا، أن مبيعاتها حققت رقما قياسيا في العام الماضي 2018.

رصدت كاميرا مراقبة حادثا مروريّا بمشاركة سيارة «تسلا» -ذاتية القيادة- صدمت روبوتا روسيا في معرض «CES 2019»، الذي يقام حاليا في لاس فيجاس الأميركية.

بحسب موقع «ديلي ميديكال إنفو»، فإن الشخص الذي يعاني رهاب السعادة ليس بالضرورة أن يكون حزينا، لكنه يتجنب الأنشطة التي يمكن أن تؤدي إلى الفرح. ومن أمثلة ذلك، تجنب حضور أنشطة مبهجة، مثل الحفلات أو الأفراح، ورفض الفرص التي يمكن أن تؤدي إلى تغييرات إيجابية في الحياة، بسبب الخوف من أن أمرا سيئا سيحدث بعد ذلك.