الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأحد 22 أكتوبر 2017, 1:5 ص

حدد المحاضر الحاصل على الاعتماد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية وائل جلال لـ«الوطن» 4 مشاكل صحية تسببها قلة النوم، أبرزها ضعف الذاكرة والتركيز، وإفراز هرمون الكورتيزول الذي يعمل على زيادة مستوى الإدرينالين الذي يؤثر على نبضات القلب، وارتفاع معدل التوتر، وزيادة القلق، والاكتئاب، والصداع، وارتفاع ضغط الدم، وزيادة الوزن.

معرض للتوعية في مركز الرعاية الأولية بالخزنة (الوطن)

افتتح نائب المدير التنفيذي للخدمات الطبية في الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، في القطاع الغربي الدكتور عصام الزميتي، أمس، فعاليات المؤتمر العالمي التاسع لأورام الثدي، والتي نظّمها مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل للأورام، بحضور أكثر من 2000 مشارك من مختلف القطاعات الصحية بالمملكة، ونخبة من المتحدثين العالميين من قادة علم الأورام في العالم، كالولايات المتحدة الأميركية، وكندا، وإيطاليا.

تم الاختبار باستخدام أكثر من 100 قناة لبث مقاطع الفيديو (الوطن)

اجتازت شركة هواوي اختبار المرحلة الثانية من أبحاث تطوير تقنيات الجيل الخامس 5G، لتصبح أول شركة مزودة لحلول تقنية المعلومات والاتصالات تجتاز هذا الاختبار، الذي نظم من مجموعة «برموشن جروب» لمعايير أنظمة الاتصالات المتنقلة الدولية IMT-2020.

قد تستهين الطالبات في الجامعات بتصوير بعضهن البعض، وهن في أوضاع قد تمس النظام العام أو القيم الدينية أو الآداب العامة أو حرمة الحياة الخاصة لزميلاتهن. حيث إن مثل هذه التجاوزات قد تكلف الطالبة التي قامت بالتصوير السجن لمدة لا تزيد عن 5 أعوام، وفي أقل الحالات عاما كاملا، بالإضافة إلى غرامة مالية لا تتجاوز 3 ملايين ريال وقد تقل إلى نصف مليون ريال.

فيضانات نجمت عن العاصفة برايان في دبلن أمس (رويترز)

ضربت العاصفة «برايان» بلدات في أيرلندا وعلى الساحل الغربي لإنجلترا وويلز، أمس، وتسببت هبات الرياح العاتية وارتفاع الأمواج في إلحاق أضرار جسيمة بمبان.

اتفاق على حذف المحتوى المتطرف دون انتهاك للحريات (الوطن)

اتفقت شركات «مايكروسوفت، وفيسبوك، وتويتر، وجوجل» على بذل المزيد لحذف المحتويات المتطرفة من مواقعها، في غضون ساعات من نشرها.

ضاعف تطبيق إلكتروني للإنذار المبكر من الزلازل يدعى «سكاي أليرت» عدد مستخدميه إلى 5.8 ملايين مستخدم، ليصبح بذلك أحد أكثر التطبيقات انتشارا في المكسيك، بعد أن هز زلزالان قويان البلاد في سبتمبر، فحصدا أرواح أكثر من 460 شخصا.

أجرى فريق طبي متخصص أول عملية مناظير للجيوب الأنفية بمستشفى أحد رفيدة لسيدة عمرها 28 عاما.