الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


شراكة لتشغيل تقنية المزاحمية


الرياض: سعود الخزيم 2019-03-15 10:55 PM     

فيما ينتظر أهالي محافظة المزاحمية غرب العاصمة الرياض افتتاح الكلية التقنية للبنين، بعد أن أصبحت مبانيها جاهزة، عقب 7 سنوات من التعثر، كشفت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلة في الإدارة العامة للعلاقات العامة لـ«الوطن»، عن عقد شراكة إستراتيجية مع بعض الجهات من قطاع الأعمال بالمنطقة لتشغيل كلية التقنية بمحافظة المزاحمية الواقعة جنوب طريق مكة المكرمة الرياض غرب مشروع القدية، لتقديم خدمات التدريب والتأهيل المنتهي بالتوظيف.

شراكة إستراتيجية
ذكرت المؤسسة، أنه «لقرب محافظة المزاحمية من مدينة الرياض، ورغبة بعض الجهات من قطاع الأعمال بالمنطقة عقد شراكة إستراتيجية مع المؤسسة لتشغيل المشروع لتقديم خدمات التدريب والتأهيل المنتهي بالتوظيف، تم التواصل والتنسيق مع تلك الجهات حول التشغيل المناسب بما يتفق مع تصاميم ومرافق المشروع».
وأضافت، أنه «في حال تعثر التشغيل من خلال نموذج الشراكات الإستراتيجية، سيتم إدراج المشروع ضمن المرحلة القادمة لتشغيله ككلية تقنية».

مشروع جاهز
 طالب الأهالي الجهات المختصة بفتح تحقيق حول الموضوع، مستغربين عدم افتتاح الكلية رغم تسليم المشروع منذ عامين، مؤكدين أن الكلية أصبحت جاهزة ومهيأة، ولكن دون تشغيل، وهو ما يدفع أبناءهم للالتحاق بكليات خارج المحافظة.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار