الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


أمن الحج تستعرض خططها لموسم 1440


الرياض: الوطن 2019-03-15 12:09 AM     

ترأس مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد الحربي رئيس اللجنة الأمنية بالحج أمس، الاجتماع الثاني لقادة قوات أمن الحج الذي عقد بمقر الأمن العام بالرياض بالناصرية، بتوجيه ومتابعة وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف.
ونقل الحربي في بداية الاجتماع تحيات وزير الداخلية لقادة قوات أمن الحج، مؤكدا أهمية المضي قدمًا لتحقيق رؤية القيادة لتوفير الأمن والسلامة لقاصدي بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف لينعموا بالراحة والسكينة.
وقال: إن ما تنعم به بلادنا من أمن واستقرار وتميز على صعيدي التنمية والتطوير في كل المجالات يأتي في المقام الأول بفضل الله ثم بالدعم غير المحدود لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، مشيرا إلى أهمية الاستعدادات المبكرة التي تبذل من الأمن العام ممثلة في قيادة قوات أمن الحج ليكون موسم الحج ناجحًا بجميع مراحله، مشيدًا بالخطوات التي تم تضمينها في خطط هذا العام الأمر الذي يكفل الوصول إلى حج ناجح وبما يتوافق مع النجاحات التي تحقق على الصعيد الأمني.
عقب ذلك، قدم قائد قوات أمن الحج اللواء سعيّد القرني شرحاً مفصلاً عن مجمل الخطط الأمنية والمرورية والتنظيمية والمساندة ومستجداتها هذا العام، معبرا عن اعتزازه ومنسوبي قيادات قوات أمن الحج بثقة ولاة الأمر فيهم ليؤدوا هذه الخدمة الأمنية ابتغاء الأجر والمثوبة في المقام الأول واستشعارًا بواجبهم نحو خدمة ضيوف الرحمن.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار