الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


حظر توفير المصاحف من غير مجمع الملك فهد


الرياض: الوطن 2019-01-19 10:22 PM     

علمت «الوطن» من مصادر مطلعة حظر طباعة المصاحف للجهات الحكومية في الداخل أو الخارج، على أن يتم توفير الاحتياج من منتجات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف. وقالت المصادر: «تم التأكيد على جميع الجهات الحكومية والمؤسسات العامة بتأمين احتياجاتها من المجمع، مع عدم السماح بطباعة المصاحف في الداخل، ومنع استيرادها من الخارج».
 

 


 

علمت «الوطن» من مصادر مطلعة حظر طباعة المصاحف للجهات الحكومية في الداخل أو الخارج، على أن يتم توفير الاحتياج من منتجات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف.
وقالت المصادر: «تم التأكيد على جميع الجهات الحكومية والمؤسسات العامة بتأمين كافة احتياجاتها من المصاحف من مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، مع عدم السماح بطباعة المصاحف في الداخل، ومنع استيرادها من الخارج ما دام أن الطاقة الإنتاجية للمجمع المذكور تكفي لسد حاجة جميع الأفراد والمؤسسات والهيئات».
وأشارت المصادر إلى أن إحدى الجهات الحكومية قامت العام الماضي بتوزيع نسخ من المصحف الشريف غير معروفة المصدر، في مطار الملك عبدالعزيز الدولي وصالة الحجاج بمحافظة جدة.
وأكدت المصادر أن الجهات الحكومية ستوفر كافة احتياجاتها من المصاحف عن طريق مجمع الملك فهد، وأن الجهات الحكومية كافة لا يسمح لها بطباعة المصاحف داخليا أو خارجيا.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.