الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


الفيصل يفتتح مبنى فرع معهد الإدارة اليوم


جدة: الوطن 2019-01-12 11:44 PM     

يفتتح مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، اليوم، المبنى الجديد لفرع معهد الإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة، بمحافظة جدة، بحضور نائب أمير المنطقة الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز.
وأعرب مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور مشبب بن عايض القحطاني عن سعادته وترحيبه بتشريف الأمير خالد الفيصل، لافتتاح المبنى الجديد لفرع المعهد بمنطقة مكة المكرمة، مؤكدا أن هذا يأتي امتدادا لاهتمام ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، بكل ما من شأنه رفعة وازدهار الوطن، وتحقيق تنميته الشاملة في مختلف المجالات.

الإدارة المحلية
أضاف أن المبنى الجديد للمعهد سيحقق قفزات نوعية مهمة للأمام، بما يدعم توجهاته وبرامجه ونشاطاته وأهدافه، في تحقيق التنمية الإدارية المنشودة، ورفع كفاءة الأجهزة الحكومية ومواردها البشرية، وصولا للتميز في الأداء الحكومي كأحد أهداف برنامج التحول الوطني 2020، بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030. وأوضح القحطاني أن «حفل افتتاح المبنى الجديد سيصاحبه تدشين أمير المنطقة لبرنامج الإدارة المحلية الذي أعده المعهد لتنمية وتطوير محافظي المناطق، ورؤساء المراكز في محافظات المملكة كافة، في مجال القيادة والإشراف والتخطيط، والأنظمة وتطوير أساليب وبيئة العمل».
وقال مدير عام فرع المعهد بمكة المكرمة علي بن يحيى الغامدي، إن «المبنى الجديد يقع على أحد الطرق الرئيسية بمحافظة جدة وهو -طريق المدينة المنورة- بمساحة 89,590 مترا مربعا، يتكون من 3 طوابق، تشتمل على قاعات تدريب، ومعامل لغة إنجليزية، ومعامل حاسب آلي، ومكاتب أعضاء هيئة التدريب، وكذلك برج مكون من 6 طوابق يحتوي على دورين للمكتبة، وشؤون المتدربين، والمكاتب الإدارية الأخرى، بالإضافة إلى قاعة مؤتمرات رئيسية، ومسجد، ومواقف سيارات، وناد رياضي».

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال