الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


خادم الحرمين وولي العهد يهنئان راجولينا لفوزه برئاسة مدغشقر


الرياض: واس 2019-01-11 12:19 AM     



بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة إلى أندريه راجولينا، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في جمهورية مدغشقر.
وقال الملك سلمان بن عبدالعزيز «يسرّنا بمناسبة فوزكم في الانتخابات الرئاسية في جمهورية مدغشقر، أن نبعث لكم باسم شعب وحكومة المملكة وباسمنا أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بالنجاح، ولشعب جمهورية مدغشقر الصديق المزيد من التقدم والازدهار».
كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة إلى أندريه راجولينا، بذات المناسبة.
وقال ولي العهد «يسعدني بمناسبة فوزكم في الانتخابات الرئاسية في جمهورية مدغشقر، أن أعرب لكم عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة، ولشعب جمهورية مدغشقر الصديق المزيد من التقدم والرقي».
إلى ذلك، بعث خادم الحرمين الشريفين، برقية تهنئة لرئيس وزراء مملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بمناسبة خروجه من المستشفى بعد أن منّ الله عليه بالشفاء.
وقال الملك سلمان بن عبدالعزيز: «علمنا بنبأ خروجكم من المستشفى بعد أن منّ الله عليكم بالشفاء، ونحمد الله على ذلك، سائلين المولى سبحانه أن يديم عليكم نعمه، ويمتعكم بموفور الصحة والعافية، ويحفظكم من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب».
كما بعث، ولي العهد، برقية تهنئة لرئيس وزراء مملكة البحرين، بذات المناسبة، وجاء في برقية ولي العهد: «سررت بنبأ خروجكم من المستشفى بعد أن منّ الله عليكم بالشفاء، سائلا المولى سبحانه أن يديم عليكم موفور الصحة والعافية، ويحفظكم من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب».

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال