الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأربعاء 19 ديسمبر 2018, 1:16 ص

المحليات


برامج تدريب وسلال غذائية وحقائب مدرسية ليمنيين وسوريين

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالا غذائية بشبوة (الوطن)
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالا غذائية بشبوة (الوطن)

تريم، حجة، شبوة، بيروت: واس 2018-12-06 12:19 AM     


دشّن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، برنامج التدريب والتأهيل المهني لمعيلات الأسر بمديرية تريم في وادي حضرموت.
وعبّر الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عبدالهادي التميمي، عن شكره المملكة، ممثلة في المركز، على دعمها الشعب اليمني في مجال الإغاثة والأعمال الإنسانية والتنموية، مؤكدا أن هذا المشروع سيحسّن من دخل المعيلات اللاتي فقدن مصدر الدخل، وسيخفف من معاناتهن.

سلال غذائية بمديرية حيران
وزّع المركز 60 طنا من السلال الغذائية في قرى السادة المغتربين، والسادة الظهر، والسادة الشرافية، والخباشية، وبني العاتي، بمديرية حيران في محافظة حجة، استفاد منها 4800 شخص من النازحين والمتضررين في تلك القرى.
كما وزّع المركز 100 طن من السلال الغذائية على 8100 مستفيد في مديرية بيحان بمحافظة شبوة، ضمن إجمالي المخصص لـ9 محفظات يمنية، والبالغ 102170 سلة غذائية.

حقائب مدرسية للطلاب السوريين
وزّع المركز 1999 حقيبة مدرسية على الطلاب والطالبات السوريين في عدد من المدارس اللبنانية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان.
وشمل التوزيع مدرسة «جابر أحمد الصباح الرسمية»، ومدرسة «أسطفان جوان عاصي الرسمية»، ومدرسة «جبيل الأولى الرسمية المتوسطة المختلطة»، ومدرسة «جبيل الثانية الرسمية المختلطة»، في محافظتي جبل لبنان وبيروت.
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال