الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


تدريب 90 على القيادة الفاعلة في الباحة


الباحة: منصور بن محمد 2018-10-10 10:20 PM     

 


اختتمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة ممثلة في إدارة التدريب والابتعاث عددا من البرامج التدريبية التي نفذت بالتعاون مع أحد بيوت الخبرة.

تضمنت البرامج برنامجا لإعداد المدربين نفذ بمركز تدريب وادي العلي بمشاركة 30 مشرفا تربويا بهدف تنمية قدرات المتدربين في كفايات التدريب الفعال، وكذلك برنامج القيادة الفعالة ودورها في تحقيق رؤية 2030 بمركز التدريب ببلجرشي بمشاركة 30 قائدا مدرسيا، لتمكين المشاركين من إعداد الخطط الإستراتيجية والخطط التشغيلية لمدارسهم، وكذلك تدريبهم على التقنيات الإدارية والقيادة الحديثة.

ونفذت الإدارة «برنامجا للانتماء الوظيفي في بيئة العمل» بمركز التدريب للبنات بالوسط استهدفت 30 موظفة إدارية، حيث تم تزويد المشاركات بالمعارف والمهارات الخاصة بالسلوك الوظيفي، وتعريفهن بأهمية أخلاقيات العمل وأثرها في تطوير الأداء الوظيفي وتحسين الإنتاجية.

وأوضح مدير إدارة التدريب والابتعاث بتعليم الباحة حسين دماس أن «البرامج المقدمة والتي امتدت لثلاثة أيام تم اختيارها بعناية لتناسب قدرات ومؤهلات المستهدفين من مشرفين تربويين وقادة مدارس وموظفات إداريات»، مضيفا أنها جاءت ضمن خطط إدارة التدريب الهادفة إلى الارتقاء بمستوى الأداء، من خلال تحديد المتطلبات للفئات المستهدفة وبناء البرامج وفقا لتلك الاحتياجات.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال