الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


تسليم 868 طنا من التمور هدية للجزائر والفلبين وتنزانيا


الجزائر، مانيلا، دار السلام: واس 2018-07-12 12:38 AM     


سلّم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس، 708 أطنان من التمور لبرنامج الأغذية العالمي في الجمهورية الجزائرية، بحضور القنصل السعودي حمد الرشيد وممثل برنامج الأغذية العالمي رومان سيروا، وممثل وزارة المالية السعودية، وفريق المركز. وقد وقع ممثل برنامج الأغذية العالمي في الجزائر على مذكرة تسلّم الشحنة من فريق مركز الملك سلمان للإغاثة في مقر السفارة. وتعد هذه الشحنة، التي تم تسليمها أمس، جزءا من تبرع المملكة لبرنامج الأغذية العالمي، الذي سيتولى مسؤولية توزيعها في الجزائر.
كما سلّم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هدية حكومة المملكة العربية السعودية إلى جمهورية الفلبين المتضمنة 60 طنا من التمور. حضر التسليم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الفلبين الدكتور عبدالله البصيري، ورئيس المفوضية العامة لشؤون المسلمين في الفلبين طاهر ليدسان، والأمين العام للهلال والصليب الأحمر الفلبيني أوسكار بلابياد، وممثل وزارة المالية في المملكة، وفريق من المركز.
ورفع السفير البصري، في كلمة له الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، على هذه المساعدات التي شملت العديد من الدول المحتاجة والمتضررة، وهي في إطار الجهود الإغاثية والإنسانية للمملكة، ممثلة في مركز الملك سلمان للإغاثة التي وصلت إلى العديد من البلدان حول العالم.
كما سلم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 100 طن من التمور لممثل الحكومة التنزانية، وذلك بالمقر الرئيسي للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية التنزاني في مدينة دار السلام، بحضور نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تنزانيا أحمد الغامدي، ومفتي تنزانيا أبوبكر بن زبير بن علي، ومندوبي وزارة المالية في المملكة، وفريق المركز.
وقدم مفتي تنزانيا الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على ما تقدمه من مساعدات في إطار ما يجمع البلدين من علاقات طيبة، مثمنا جهود مركز الملك سلمان في تقديم الدعم الإغاثي والإنساني.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال