الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


إزالة 8370 مترا مربعا من الأحواش المخالفة بعسير

من عمليات الإزالة		(الوطن)
من عمليات الإزالة (الوطن)

أبها: الوطن 2018-04-15 10:23 PM     

أسفرت مبادرة معالجة التلوث البصري التي تنفذها أمانة منطقة عسير عن إزالة نحو 19 سيارة وهيكلا تالفا من شوارع الأحياء بمدينة أبها، وذلك خلال الأسبوع الأول منذ انطلاقتها. كما قامت المبادرة بدهان أكثر من 1000 متر من الجدران في مواقع مختلفة بمدينة أبها، وإزالة 5 مظلات مخالفة، و23 موقعا للباعة الجائلين، و83 من الأكشاك وعربات الأطعمة المخالفة، إضافة إلى إزالة أكثر من 8370 مترا مربعا من الأحواش المخالفة.
متابعة سير الأعمال
أوضح ذلك المتحدث الرسمي لأمانة منطقة عسير المهندس سعيد محمد الشهراني، مبينا أن الأمانة ممثلة بأمين المنطقة المهندس عبدالله المصلح تتابع سير أعمال وإنجازات المبادرة التي جاءت ضمن مبادرة برنامج مدينتي 2018 لتتوافق مع برنامج التحول البلدي المنبثق من رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة إضافة إلى تحسين المشهد الحضري في المنطقة.
استمرار الحملة
قال الشهراني إن الحملة تهدف إلى إزالة الكتابات المشوهة للمظهر العام واللوحات الدعائية المخالفة والسيارات التالفة والمهملة في الشوارع والميادين التي تهدف إلى تعزيز الوعي والسلوك الحضاري بأهمية المحافظة على البيئة وحماية المرافق العامة ومعالجة التلوث البصري بمنطقة عسير، مؤكدا أن الحملة مستمرة لتحقيق الأثر الكبير وذلك عبر معالجة المظاهر المسببة للتلوث البصري بكافة أشكاله.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار