الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


حاجز حديدي يوقف تدحرج حافلة معتمرين بالأحساء


الأحساء: عدنان الغزال 2018-04-15 10:13 PM     

أسهم حاجر حديدي على أحد جانبي منعطف ميدان تقاطع طريق مطار الأحساء الدولي فجر أمس، في وقف تدحرج حافلة تقل 48 معتمرا، تعرضت للانقلاب داخل منعطف الميدان لصعود جسر التقاطع، ونتج عنه وفاة فتاة، وإصابة 21 آخرين.

وقال ركاب ناجون من الحادثة لـ«الوطن»، إن قائد الحافلة القادمة من مكة المكرمة وفي طريقها إلى بلدة القرين التابعة للأحساء، فقد السيطرة على الحافلة أثناء دخوله سريعا إلى المنعطف، وتسبب في انقلاب الحافلة من الجانب الأيسر، وتركز موقع انقلاب الحافلة على الحاجز الحديدي في مقعد الفتاة.

وباشر مرور الأحساء الحادث في حينه، وجرى إيقاف قائد الحافلة في مرور الأحساء للتحقيق في ظروف وملابسات الحادثة واستكمال الإجراءات النظامية.

وكان مدير إدارة التواصل والعلاقات والتوعية الصحية المتحدث الرسمي لصحة الأحساء عبدالرحمن أحمد السدراني، أوضح أن غرفة العمليات بمديرية الشؤون الصحية تلقت أمس بلاغا من هيئة الهلال الأحمر عند الساعة الـ4:40 صباح أمس، يفيد بوجود بلاغ عن حادث مروري حافلة على طريق الرياض باتجاه كبري المطار، وتم رفع درجة الاستعداد في جميع مستشفيات المحافظة، ونتج عنه: حالة وفاة واحدة، و3 حالات حرجة، و6 حالات متوسطة، و12 مستقرة، وتم نقلهم إلى مستشفيات المحافظة. 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار