الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الجمعة 21 سبتمبر 2018, 11:26 م

المحليات


فيصل بن خالد يكرم رجال المرور ويستقبل مجلس شباب عسير


أبها: الوطن 2018-03-13 1:47 AM     

كرّم الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة أمس، عددا من أفراد مرور المنطقة، بحضور مدير شرطة المنطقة اللواء صالح سليمان القرزعي، ومدير المرور العقيد عبدالله عايض حويز.
وتمنى أمير منطقة عسير للجميع مزيدا من التوفيق والسداد لخدمة الدين والوطن، حاثا الجميع على بذل مزيد من الجهد والتفاني في أداء العمل.من جهتهم، قدّم الجميع شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة عسير على متابعته واهتمامه، سائلين الله العون لهم في تقديم كل ما من شأنه خدمة الوطن والسهر على أمنه وراحته.
 
 مجلس شباب المنطقة
استقبل أمير منطقة عسير، أمس، أمين مجلس شباب منطقة عسير، عادل عبدالله آل عمر، الذي قدّم تقريرا مفصلا عن أعمال المجلس خلال الفترة الماضية.
واطّلع الأمير فيصل بن خالد، خلال اللقاء، على ما قدمه المجلس خلال الفترة الماضية التي شملت عددا من برامج الريادة المجتمعية وبرامج ريادة الأعمال، في مختلف المجالات التي تهتم بفئة الشباب والشابات في المنطقة.
وبيّن آل عمر أن المجلس أقام خلال الفترة الماضية أكثر من 340 فعالية وبرنامجا شبابيا، فيما بلغ عدد المستفيدين من البرامج التأهيلية والتطويرية أكثر من 3400 مستفيد في برامج نوعية، حرص المجلس خلالها على تهيئة الشباب للدخول إلى سوق العمل، إضافة إلى توفير أكثر من 1000 فرصة عمل للشباب، بالتعاون مع عدد من الشركاء في المنطقة.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار