الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


وفاة الأمير بندر بن خالد


الرياض، جدة: يُمن لقمان، واس 2018-03-13 1:41 AM     

انتقل إلى رحمة الله تعالى، الأمير بندر بن خالد بن عبدالعزيز، وسيصلى عليه اليوم، بعد صلاة العصر في المسجد الحرام بمكة المكرمة.
جاء ذلك، في بيان صدر عن الديوان الملكي أمس، ونعى أمير منطقة عسير، الأمير فيصل بن خالد، أخاه الأمير بندر بن خالد الذي وافاه الأجل أمس، تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.
وشكر الأمير فيصل بن خالد أهالي منطقة عسير على مشاعرهم، وطالبهم بعدم تكبد عناء السفر لحضور العزاء في محافظة جدة نهائيا، حيث سيستقبل المعزين بعد عودته إلى أبها.
والفقيد هو أول من ترأس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي، وقال نائب رئيس النادي طارق كيال «عاشرت الأمير بندر بن خالد منذ أن كنت لاعبا وحتى وصولي إلى منصب نائب الرئيس، وقدم الكثير للأهلي وأبنائه وساهم في منح الأهلاويين الدعم والثقة إلى أن بات أحد الأندية التي يشار إليها بالبنان».
بدوره رفع نائب رئيس النادي الأهلي سابقا، خالد عبدالغفار التعازي والمواساة إلى خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، والأسرة المالكة، ومضى يقول: «الأمير بندر بن خالد شخصية أهلاوية عرفت منذ السبعينيات الميلادية بمساهماته العديدة، وتحققت الكثير من الإنجازات خلال توليه رئاسة هيئة الشرف، كأول رئيس لها في عصر النادي الأهلي توج فيها الفريق الكروي الأهلاوي ببطولات الدوري والكأس وشهدت فترة تواجده دعما سخيا».
من جهته، أكد مدير الكرة السابق في النادي الأهلي وجدي الطويل أن الأمير بندر بن خالد بن عبدالعزيز دعم النادي الأهلي بالعديد من المساهمات السخية، وأدت إلى حصول الأهلي على العديد من الإنجازات الكروية، وأدخلت إلى خزينة النادي عددا من الدروع والكؤوس على مدى سنوات عدة، خلال مشواره الرياضي مع النادي عندما كان رئيسا لأعضاء شرفه.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.