الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


حصر متأخرات القطاع الخاص وتعجيل سدادها

خادم الحرمين يستعرض علاقات الصداقة مع وفدا من حزب المحافظين البريطاني


الرياض: سليمان العنزي، واس 2018-02-13 1:33 AM     

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمرا ساميا يقضي بحصر مستحقات القطاع الخاص المتأخرة، وتعجيل سدادها. وقال وزير التجارة والاستثمار ماجد القصبي، إن الأمر السامي جاء بناء على ما رفعه سمو ولي العهد، مما يؤكد الرؤية نحو أهمية دور القطاع الخاص شريكا أساسيا في تحقيق التنمية الاقتصادية التي تشهدها المملكة، مؤكدا مواصلة الجهود مع جميع الشركاء في الجهات الحكومية لتسهيل ممارسة الأعمال، وتمكين القطاع الخاص وتحفيزه، ومعالجة التحديات التي تواجهه.
إلى ذلك، استعرض الملك سلمان بن عبدالعزيز، في مكتبه بالرياض أمس، مع النائب عن حزب المحافظين البريطاني اللورد فرانسيس ماودي، ووفد من مجموعة الشرق الأوسط في حزب المحافظين، علاقات الصداقة بين المملكة وبريطانيا، وآفاق التعاون الثنائي، خاصة في المجال البرلماني.


استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض أمس، النائب عن حزب المحافظين البريطاني اللورد فرانسيس ماودي، يرافقه وفد من مجموعة الشرق الأوسط في حزب المحافظين.
وجرى خلال الاستقبال، استعراض علاقات الصداقة بين المملكة وبريطانيا، وآفاق التعاون الثنائي وبخاصة في المجال البرلماني، إضافة إلى بحث مستجدات الأحداث في المنطقة. حضر الاستقبال، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير، ونائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري.
ويضم الوفد البريطاني السفير البريطاني لدى المملكة سيمون كوليس، والنواب عن حزب المحافظين أعضاء مجموعة الشرق الأوسط مارك غارنييه، وجمس هيابي، وستيفن ميتكاف، واللورد فرانسيس بارينق، وكيث سيمبسو، ومديرة مجموعة الشرق الأوسط شارلوت ليسلي، ومدير سياسات مجموعة الشرق الأوسط مارك مورسن.


الملك يرعى حفل العرضة السعودية بالجنادرية

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفل العرضة السعودية ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة الثاني والثلاثين يوم الثلاثاء 4 /6 /1439، وذلك في مجمع الصالات الرياضية بالدرعية.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات         عرض  |   إخفاء 2 عدد التعليقات :

فرز حسب: الأحدث | الأقدم
  • والمتضررون من تأخير التنفيذ ومماطلة المقاولين وتساهلهم او من سوء التنفيذ داخل المدن من يعوضهم يجب ان يسبق التنفيذ فحص المشاريع ومدى حسن وقوة التنفيذ يحب مساءلة المقاولين واستكمال شروط التنفيذ واتقانها قبل التسليم مصلحة الوطن اولا وثانيا عبدالرحمن العنقري. جده الرياض
  • الأهم والمهم أن يكون تنفيذ المشاريع على الوجه الأكمل قبل تسديد الحقوق وفي المواعيد المقررة كمايجب استبعاد مقاول الباطن واستبعاد اوالتشهير بالشركات المماطلة بالتنفيد كمافي الطرق داخل المدن وخارجها لأن الملاحظ أن المعوقات والتحويلات عادت من جديد في كبريات المدن جدة الرياض وغيرها مواطن مخلص غيور

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار