الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


جموع المصلين يؤدون صلاة الاستسقاء تأسيا بسنة المصطفى


2018-02-13 1:27 AM     

أدت جموع المصلين صباح أمس صلاة الاستسقاء في جميع مناطق المملكة تقدمهم أمراء المناطق وكبار مسؤوليها، وذلك تأسيا بسنة المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام عند الجدب وتأخر نزول المطر أملاً في طلب المزيد من الجواد الكريم أن ينعم بفضله وإحسانه بالغيث على أرجاء البلاد.
وتقدم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل المصلين في المسجد الحرام، فيما تقدم أمير المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان المصلين في المسجد النبوي الشريف.
وفي منطقة الرياض أدى أمير المنطقة فيصل بن بندر بن عبدالعزيز الصلاة مع جموع المصلين في جامع الإمام تركي بن عبدالله، فيما تقدم أمير القصيم الأمير فيصل بن مشعل بن سعود المصلين في جامع الأمير عبدالإله بمدينة بريدة.
وفي منطقة الباحة أدى أمير المنطقة الأمير الدكتور حسام بن سعود الصلاة مع جموع المصلين في جامع الملك فهد بن عبدالعزيز بمدينة الباحة، كما أدى أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف الصلاة مع جموع المصلين في المنطقة في جامع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز بمحافظة الخبر.
 وفي منطقة جازان تقدم أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر جموع المصلين في جامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة جازان، كما أدى أمير نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد الصلاة مع المصلين.
وفي منطقة حائل أدى أمير المنطقة الأمير عبدالعزيز بن سعد الصلاة مع جموع المصلين بجامع خادم الحرمين الشريفين بحائل.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال