الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

المحليات


العيسى لطلاب جازان: أنتم أبناء علم وشعب قارئ

ناقش مع مديري تعليم الجنوب خطط التعليم البديلة

وزير التعليم يتابع سير الاختبارات في الحد الجنوبي (تصوير: سلطان الفيفي)
وزير التعليم يتابع سير الاختبارات في الحد الجنوبي (تصوير: سلطان الفيفي)

جازان: فهد حكمي 2015-12-23 2:49 AM     

"حرصكم على مواصلة التعليم رغم دوي المدافع دليل شجاعتكم وقوة عزيمتكم.. وأنتم أبناء علم وشعب قارئ بطبعه".. بهذه الكلمات خاطب وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى طلاب مدارس الشريط الحدودي بجازان لدى دخوله أمس قاعة الامتحانات، في أول جولة ميدانية غير معلنه يقوم بها الوزير الجديد بعد تكليفه بوزارة التربية والتعليم حيث خصصها لمدارس الحد الجنوبي.
وأكد العيسى أن زيارته جاءت ضمن دعم مدارس الشريط الحدودي والاطمئنان على طلابها وطالباتها ومتابعة سير اختبارات المدارس المشمولة بنظام التوأمة والاستضافة.
وزار وزير التعليم عددا من مدارس محافظة صامطة برفقة مديري تعليم مناطق ومحافظات الحد الجنوبي، وتجول في قاعات الامتحانات التي تحمل أسماء شهداء الحد الجنوبي أثناء تأدية الاختبارات واطلع على آلية العمل في تنظيم اختبارات الفصل الدراسي الأول.
وأشاد العيسى بالخطط التي تنفذها إدارة تعليم جازان المشمولة بالبدائل التعليمية ونظام التوأمة وحسن التنسيق بين المدارس المستضيفة والمستضافة لكافة المراحل التعليمية للبنين والبنات، وأثنى على حرص طلاب مدارس الشريط الحدودي واهتمامهم بمواصلة تعليمهم في الظروف الحالية التي تمر بها المنطقة.
وعقد اجتماعا استثنائيا بمديري التعليم في مناطق ومحافظات الحد الجنوبي "جازان وصبيا وعسير وسراة عبيدة ونجران"، للبحث عن متطلبات المدارس الحدودية في ظل الأحداث الجارية.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.