الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأحد 20 أبريل 2014, 8:52 ص

المحليات


88 مرشحا لجائزة "المعلم المتميز" بجدة


جدة: براء العتيق 2013-05-14 1:16 AM     

تأهل 88 معلما ومعلمة من مختلف المراحل الدراسية بالتعليم العام الحكومي والأهلي في جدة، للتنافس على جائزة المعلم المتميز من أصل 513 معلما ومعلمة، بعد أن أجرت لجنة تحكيم الجائزة أعمال التقييم الفني والزيارات الميدانية.
وتعكف اللجنة حاليا على دراسة ملفات المتأهلين للمرحلة الأخيرة لإعلان الفائزين وتكريمهم في حفل الجائزة برعاية محافظ جدة، رئيس مجلس الجائزة الأمير مشعل بن ماجد، وذلك في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز مساء الاثنين المقبل.
وأوضح مدير تعليم جدة عبدالله الثقفي، أن الجائزة بدورتها الأولى هذا العام جاءت تحت شعار "كلنا نقدرك"، مشيرا إلى أن هذه البادرة تأتي من أهالي المحافظة عرفانا وتقديرا للمعلم في بناء أجيال الوطن، مشيرا إلى الاهتمام والمتابعة اللتين تحظيان بهما الجائزة من محافظ جدة. وأكد الثقفي أن الجائزة ستظل نبراسا للتميز وعلما لكل المبدعين، مبينا أن الجائزة تعد مبادرة رائدة وهي الأولى من نوعها؛ تقديرا من الأهالي لكل معلم ومعلمة؛ إيمانا منهم بالدور الذي يقدمونه في المجتمع؛ وتقديرا لرسالتهم التربوية. كما تسعى المبادرة إلى تعزيز إيجابيات المجتمع التعليمي والتربوي، موضحا أن الجائزة التي انطلقت هذا العام، تستهدف أكثر من 41 ألف معلم ومعلمة، في سعيها لإظهار تقدير المجتمع لجهودهم في بناء وإعداد الأجيال للمستقبل وفق منظومة تربوية معرفية.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

حالة الطقس  جرافيك الوطن Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار