الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الثلاثاء 12 ديسمبر 2017, 2:19 ص

الاقتصاد


مستشار خادم الحرمين يكرم موبايلي


2017-08-12 10:43 PM     

كرّم مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية، الأمير خالد الفيصل، الإثنين الماضي، في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة، شركة اتحاد اتصالات موبايلي لرعايتها الإسراتيجية مشروع الحملة الوطنية الإعلامية لتوعية ضيوف الرحمن. واستلم التكريم نيابة عن الشركة، مديرُ إدارة الحج والعمرة في موبايلي المهندس محمد الجوهري.
وجاء تكريم موبايلي لشراكتها الإستراتيجية الوطنية الإعلامية لتوعية ضيوف الرحمن، وأتت الحملة في موسمها العاشر «الحج عبادة وسلوك حضاري»، وحملة «الحج رسالة سلام»، وذلك بهدف التوعية بأهمية إصدار تصريح الحج، وعواقب عدم إصداره، وتستهدف المواطنين والمقيمين في المملكة، ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي.
كما تهدف المرحلة الرابعة التي تحمل رسالة سلوكيات الحج، إلى التنويه بأبرز السلوكيات السلبية خلال تأدية فريضة الحج، وتستهدف عامة الحجاج، وأخيرا المرحلة الخامسة التي تحمل رسالة شكر للعاملين في موسم الحج، والحجاج على التزامهم بالتوجيهات.
يذكر أن الحملات التي تعمل عليها اللجنة المركزية، منذ انطلاقها، حققت نجاحات كبيرة، كما دأبت موبايلي على المشاركة في هذه الحملات، لتعزيز السلوكيات الإيجابية، ممثلة في احترام المكان والحدث والإنسان، واحترام الأنظمة. 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار