الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الأحد 22 أكتوبر 2017, 1:5 ص

الاقتصاد


أمير الباحة يعتمد تشكيل لجنة أصدقاء البيئة


الباحة: ممدوح الغامدي 2017-03-21 12:43 AM     

أصدر أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز قرارا بتشكيل «لجنة أصدقاء البيئة بمنطقة الباحة». وتهدف اللجنة إلى التوعية بأهمية الحفاظ على البيئة لجميع أحياء ومحافظات المنطقة بما في ذلك المنتزهات. ويرأس اللجنة مدير عام الشؤون الزراعية بالمنطقة سعيد الغامدي، وتضم في عضويتها عدد من مديري وممثلي القطاعات الحكومية ذات العلاقة، وعدد من أعضاء مجلس المنطقة.

وحدد أمير المنطقة مهام اللجنة في الحفاظ على البيئة وتنميتها، والإشراف على المشاريع الحيوية دون أثر سلبي على البيئة، وزيادة مستوى التنسيق بين الجهات الحكومية ذات العلاقة بالحفاظ على البيئة، ومعالجة ما قد يطرأ من أعمال تؤثر سلبا على البيئة، ورفع الوعي البيئي والاهتمام بالنظافة العامة، والحفاظ على المظهر العام للمنطقة، وتفعيل دور المواطن في الحفاظ على نظافة المدينة والمنتزهات، وتفعيل دور ومهام الجهات الحكومية ذات العلاقة بالنواحي البيئية والجمالية والنظافة العامة، ودراسة ابرز المشاكل والمعوقات التي تواجه البيئة والنظافة بشكل عام والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وأعرب رئيس اللجنة المهندس سعيد الغامدي عن سعادته البالغة بتشكيل هذه اللجنة التي تهتم بالبيئة من جميع النواحي، سائلا الله العلي القدير أن يمده وزملاءه بالعون والتوفيق والسداد، وأن يكونوا عند حسن ظن سموه الكريم لما فيه خير ومصلحة المنطقة. 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار