الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الثلاثاء 25 سبتمبر 2018, 0:13 ص
الأمير فيصل بن خالد

يفتتح أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ملتقى بيبان عسير، غدا، بحضور وزير التجارة والاستثمار، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة الدكتور ماجد القصبي، ومحافظ منشآت المهندس صالح الرشيد.

يظهر الكشف المتكرر لحالات تبييض الأموال أو أوجه التقصير في القطاع المصرفي الأوروبي نقاط الضعف والخلل في آليات الرقابة الحالية التي تفرض عقوبات بشكل غير متسق في أوربا.

كشفت بيانات صادرة عن مؤسسة النقد العربي السعودي «ساما» عن انخفاض عدد العاملين في القطاع الخاص (سعوديين وغير سعوديين) بنهاية العام الفائت إلى نحو 10.2 ملايين عامل بنسبة 5.8% عن العام الذي سبقه، في وقت تبلغ نسبة السعوديين العاملين في القطاع الخاص إلى إجمالي العاملين في القطاع حوالي 18.6%.

وصل سعر برميل النفط، أمس، إلى أعلى مستوى له منذ نوفمبر 2014، وبلغ حوالي 81 دولارا بعد قرار منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) وشريكاتها عدم زيادة الإنتاج على الرغم من ضغوط الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

دخلت رسوم جمركية أميركية جديدة بنسبة 10 % حيز التنفيذ رسميا، أمس، على بضائع صينية مستوردة بقيمة 200 مليار دولار، ما يزيد المخاطر على النمو العالمي.