الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 

السياسة


البذل والعطاء الرياضي


سعيد آل عباس 2019-02-12 6:46 PM     


في ليلة ذهبية مختلفة وكرنفال رياضي مثير نادرا ما يتكرر استقطب الجماهير والمهتمين، شهدت محافظة الدرب شمال جازان الجمعة 27 جمادى الآخرة التتويج بكأس النخبة الثامنة بتنظيم «العمدة».
وأبرز ما ميز هذا الكرنفال الإمكانات التي سخرت والتنظيم المهيب اللذان كانا على مستوى كبير وعال من الإبداع.
في تلك الليلة الختامية التي جمعت فريقي اتحاد المجارشة والفيصل العملاقين على مستوى المنطقة لما يحملان من أسماء كبيرة ومواهب مميزة في عالم كرة القدم، بدأ الكرنفال بعروض جميلة ومباشرة واكبها الغناء والطرب والفعاليات الجاذبة التي تفاعلت معها الجماهير قبل انطلاق المباراة التي شهدت حضورا من الرياضيين وكبار الداعمين لهذه البطولة، التي نجحت في احتواء الشباب وترفيههم في أجواء أقرب إلى القمة الكروية.
وشهدت المباراة إثارة بهدف مبكر للفيصل قبل أن ينتقض اتحاد المجارشة ليسجل هدفا لا يمكن مشاهدته إلا في الملاعب العالمية، ليواصل استغلال الثغرات وضعف لياقة فريق الفيصل، ليحرز اتحاد المجارشة الهدف الذهبي وهدف الفوز في الدقائق الخمس الأخيرة، ليتوج بعدها بطلا لبطولة النخبة الشتوية الثامنة بمحافظة الدرب.
ولأن للرياضيين الفاعلين حضورهم المميز، زاد من جمال هذا الكرنفال الرياضي الكبير حضور نائب عشيرة الصوافية الشيخ يحيى أبوصافية، الذي رعى هذا الكرنفال الرياضي الكبير وتوج الفائزين في حضور جديد لدعمه واهتمامه بالرياضة والشباب، خاصة أن له مواقف عديدة تذكر وتشكر في دعم المواهب والأنشطة الشبابية داخل وخارج محافظته، كما أن له مساهمات ومبادرات في مجالات عديدة ومنوعة تؤكد حجم الوعي للاهتمام بالشباب ورعاية المواهب، وهو ما يتطلب أن يحذو رجال الأعمال حذوه في البذل والعطاء لخدمة ورعاية الأجيال بما يعود بالنفع والفائدة على الوطن الكبير، الذي ينتظر منا جميعا أن نبذل الغالي والنفيس لنرد ولو جزءا يسيرا من أفضال الوطن علينا.
وتقديم مبلغ رمزي وبسيط من رجال الأعمال له أثر كبير في نفوس الناشئة الذين ينتظرون دورا أكبر وأكثر من رجال وسيدات الأعمال والتجار وقيادات الشركات والمؤسسات، باعتبارهم شركاء في احتواء الشباب وتنمية مواهبهم.

Instagram
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات         عرض  |   إخفاء 1 عدد التعليقات :

فرز حسب: الأحدث | الأقدم
  • تكرار مثل هذه المناسبات ،اكتشاف المواهب ورعايتها وتشجيعها ، تعميم هذه التجربه لجميع المحافظات ، الإعلان عن مثل هذه المناسبات لإعطاؤها حقها اعلانيا ،نشر أسماء الشركات ورجال الأعمال الداعمين لمثل هذه الأعمال ودعمهم من الدولة بإعطاؤهم مزايا عن غيرهم من الشركات وأوليه في منحهم المناقصات على سبيل المثال غرس حب آلوطن في نفوس الشباب وتنميته. منال

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار