الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الجمعة 22 يونيو 2018, 3:14 ص

الثقافة


سايتك يمزج التعلم والمعرفة في برنامج العيد


الدمام: الوطن 2018-06-13 12:21 AM     

ينظم مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية «سايتك» التابع لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، برنامج عيد الفطر المبارك، اعتباراً من ثاني أيام عيد الفطر المبارك، ويستمر لمدة ستة أيام.
 وأوضح مدير عام المركز، الدكتور حسن الأحمدي، أن البرنامج يأتي ضمن أهداف المركز العلمية والمعرفية في خدمة وتوعية المجتمع، وكذلك تعزيز دور السياحة الداخلية بالمنطقة الشرقية، ويحتوي عديدا من الأنشطة المتنوعة والبرامج الترفيهية والعلمية في إطار مشوق يمتزج فيه التعلم والمعرفة.
 وبين مساعد المدير العام، وليد الرشيد، أن الفعاليات اختيرت بعناية لتخدم جميع فئات المجتمع، وتتمحور حول العلوم والمعرفة، وتشتمل عروض ألعاب الواقع المعزز ومدينة ألعاب الليغو، التي ستجسد شخصيات ومجسمات عالم «ليغو» الفريدة، وستتحول الساحة إلى مدينة ليغو ويتعلمون كيفية بناء تراكيب مصغرة، والتفاعل فيما بينهم وتثقيف أنفسهم واستخدام إبداعهم وخيالهم أثناء بناء هذه التراكيب الصغيرة. كما تشارك فعالية ركن كأس العالم وحديقة السيارات والمخصصة للأطفال الصغار ومسرح الطفل والعائلة الذي يشتمل على التجارب العلمية والمسابقات الترفيهية والأناشيد وتوزيع الجوائز، أيضاً، توفير الأجنحة التي تقدم الوجبات الخفيفة.
 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار