الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الإثنين 17 ديسمبر 2018, 0:2 ص

إنفوجرافيك


عروض الظل تستقطب الأطفال في كرنفال الجبيل


الدمام: الوطن 2018-03-13 12:47 AM     

شهدت العروض الأوروبية والآسيوية والعربية في الكرنفال العائلي «أطفالنا مستقبلنا»، والتي تنظمها الهيئة الملكية بالجبيل، على شاطئ الفناتير بمدينة الجبيل الصناعية، وتستمر حتى الخميس المقبل، حضورا تجاوز التوقعات، وسط تفاعل الصغار والعائلات.
وأوضح رئيس الكرنفال عثمان الناجم، أن العروض العالمية شملت عروض الظل، وطبول النار، وفقاعات الصابون، وعائلة المرايا، والأكروبات، إضافة إلى سحوبات يومية لمجموعة من الجوائز تقدمها اللجنة المنظمة، لافتا إلى أن جميع العروض المشاركة تم جلبها من دول أوروبية وآسيوية وعربية إضافة إلى المملكة، منها عروض «الظل» التمثيلية التي يقدمها فريق مغربي، تتحدث عن رؤية المملكة 2030، وماضي المملكة، في حين شمل عرض «الأكروبات» التوازن بالدراجة الهوائية والكرات، والعروض البهلوانية مع فريق العروض الفلبيني.
وأشار إلى أن الفريق السعودي المشارك يقدم عروضا مختلفة منها «طبول النار» خلال نفخ النار واستعراض قوة تحمل مرور النار على الجسد والطبل على النار، مبينا أن العرض الأوكراني «فقاعات الصابون» شهد تفاعلا من الأطفال، إذ يقدم يوميا على المدرج الروماني. كما نالت المسرحية الهادفة «حكاية سنفور» من دولة الكويت، في فعاليات أجنحة كرنفال العائلة تفاعلا وحضورا من الجميع.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار