الدخول والأرشيف نسخة الجوال
 
آخر تحديث: الإثنين 19 نوفمبر 2018, 0:7 ص

إنفوجرافيك


الصيني رئيسا لتحرير "الوطن"

بندر بن خالد الفيصل: مؤسسة عسير تفخر باستقطاب الكوادر المهنية المميزة

الأمير بندر بن خالد الفيصل (الوطن)
الأمير بندر بن خالد الفيصل (الوطن)
الأمير بندر بن خالد الفيصل (الوطن)
عثمان الصيني

أبها: الوطن 2015-07-06 2:32 AM     

صدرت موافقة وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي على تعيين
الدكتور عثمان بن محمود الصيني رئيسا لتحرير صحيفة "الوطن".
وقدم رئيس مجلس إدارة مؤسسة عسير للصحافة والنشر الأمير بندر بن خالد الفيصل، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، والجمعية العمومية، وجميع منسوبي المؤسسة التهنئة للدكتور عثمان الصيني بعودته مجددا إلى صحيفة "الوطن"، مؤكدا أن المؤسسة تفخر دائما باستقطاب الكوادر المهنية المميزة في مختلف المجالات، مشيدا بما قدمه الدكتور عثمان الصيني من نجاحات وإنجازات خلال الأعوام السابقة التي عمل فيها متنقلا بين مؤسسات إعلامية عدة، وفي كل مكان حل فيه يكون مثالا للإخلاص والتفاني، ومدرسة مهنية مستقلة، جمعت خبرات متنوعة من مشارب متخصصة كثيرة.
ورحب الأمير بندر بن خالد برئيس تحرير صحيفة "الوطن" الجديد، مؤكدا أن الخبرات المتراكمة التي يتمتع بها الصيني ستكون دافعا إلى المزيد من العطاء لخدمة صحيفة "الوطن" وزيادة انتشارها ومقروئيتها ولتحقيق كل الأهداف المنشودة، متمنيا له التوفيق والسداد في مهمته العملية الجديدة.
وثمن الأمير بندر بن خالد الجهود الكبيرة التي بذلها الزميل ماجد بن محمد البسام طوال ستة الأشهر الماضية مكلفا برئاسة تحرير "الوطن"، وتفانيه في أداء المهمات المسندة له على أكمل وجه، لافتا إلى أن مؤسسة عسير تفاخر بكل المخلصين الذين يمارسون مهماتهم تحت مظلتها. وكان الصيني تولى منصب رئيس التحرير المكلف لصحيفة "الوطن" خلال الفترة ما بين (2005-2007)، سبقها بالعمل نائبا لرئيس تحريرها خلال الفترة ما بين (1999-2005)، ونجح في كل المهمات التي أسندت إليه بدءا من تهيئة بيئة عمل جاذبة، وتكريس العمل بروح الفريق الواحد، واكتشاف المواهب من محررين ومصورين وكتّاب، إضافة إلى اهتمامه وشغفه بالتفاصيل وقراءة الأحداث من منظور مختلف عما يطرح في وسائل الإعلام، وتفوقه في الرصد والتحليل لمستجدات الأحداث، واستشرافه لأهمية ما يحتاجه القراء من مواد صحفية تلامس هموهم وبما يواكب طفرة التطور التقني المتزايد في المجال الإعلامي.


.. ووزير الثقافة والإعلام ونائبه يهنئان الصيني

أبها :الوطن
 هنأ وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي ونائبه الدكتور عبدالله الجاسر، الدكتور عثمان الصيني، بمنصبه الجديد رئيسا لتحرير صحيفة "الوطن"، متمنيين له التوفيق والنجاح في مهمته العملية الجديدة لخدمة الوطن والمواطن، وتحقيق التطلعات والأهداف المنشودة.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات         عرض  |   إخفاء 1 عدد التعليقات :

فرز حسب: الأحدث | الأقدم
  • مبروك للدكتور عثمان , ومبروك للصحيفة الغراء - الوطن - بالدكتور عثمان .. كلاهما يليق بالآخر - وكلاهما يعرف الآخر حق المعرفة .. دعشوش

ارسل تعليق

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

 جرافيك الوطن Instagram Facebook Twitter الوطن ديجيتال
 
 

أكثر الأخبار